هواتف وأجهزة

كيفية استخدام ساعة آبل كجهاز لمراقبة الجلوكوز

تحتوي ساعة آبل على مجموعة من الميزات الصحية، وإحدى الميزات التي لا تتوفر حتى الآن هي مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم، وهو أمر مؤسف للعديد من مستخدمي آبل المصابين بمرض السكري، وهذا لا يعني أن ساعة آبل الذكية ليست مفيدة لمرضى السكر.

وهناك العديد من أجهزة مراقبة الجلوكوز، بما في ذلك بعض الأجهزة التي تراقب باستمرار مستويات السكر في الدم لدى المستخدم لتنبيهه إلى أي تقلبات محفوفة بالمخاطر. ويمكن استخدامها مع ساعة آبل كبوابة يمكنك من خلالها عرض قياسات الجلوكوز في الدم بسهولة وتلقي التنبيهات إذا ارتفعت المستويات بشكل خطير أو انخفضت بشكل خطير.

وعلى الرغم من أن ساعة آبل لا يمكنها مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم من تلقاء نفسها، إلا أن هناك بعض أجهزة مراقبة الجلوكوز في السوق يمكنها إرسال تنبيهات إلى جهاز آيفون.

وتحذر هذه الميزة الحيوية مرضى السكر من حالة طارئة وشيكة لارتفاع أو انخفاض نسبة الجلوكوز في الدم، مما يمنحهم الوقت للحصول على المساعدة. وفي بعض الحالات، يمكن أيضاً تسليم هذه التنبيهات إلى ساعة آبل، وقد تكون هذه القدرة مفيدة لإنقاذ الأرواح.

وإذا كنت ترغب في استخدام ساعة آبل كوسيلة لتسجيل بيانات الجلوكوز في الدم – ولكن ليس بالضرورة كطريقة للحصول على تنبيهات في الوقت الفعلي – فهناك بعض الخيارات الأخرى من شركات مثل One Drop. على عكس جهاز مراقبة الجلوكوز المستمر، فإن هذه الأنظمة لن تراقب بشكل استباقي مستويات السكر في الدم وترسل تحذيرات إلى الساعة الذكية.

كيفية استخدام ساعة آبل مع جهاز مراقبة جلوكوز الدم المستمر

نظراً لأن جهاز مراقبة جلوكوز الدم المستمر هو جهاز طبي، فمن المهم التحدث مع طبيبك حول ما تبحث عنه. في بعض الحالات، قد تحتاج إلى مطالبة طبيبك بوصف CGM، مما يعني أنك قد تحتاج إلى طلب وصفة طبية على وجه التحديد لطراز يتضمن دعم ساعة آبل. كذلك، قد تحتاج إلى تحديد موعد مع الطبيب لإدخال مستشعر المنتج حتى يتمكن من مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم باستمرار. وخلال نفس الموعد، يجب على مقدم الرعاية الطبية توفير التدريب على كيفية استخدام الجهاز.

وستختلف العملية الدقيقة لإعداد جهاز مراقبة الجلوكوز المستمر بحيث يقدم تنبيهات إلى ساعة آبل تبعاً للمنتج. وبالمعنى الواسع، ستحتاج على الأرجح إلى تثبيت التطبيق المصاحب للمنتج على جهاز آيفون وضبط إعداداته بحيث تحصل على أنواع التنبيهات التي تريدها، مثل تنبيهات الطوارئ حول التقلبات الخطيرة في نسبة السكر في الدم.

ونظراً لأنه من الضروري إعداد الجهاز بشكل صحيح، يجب عليك قراءة التعليمات المضمنة مع المنتج بعناية والاتصال بفريق دعم العملاء لدى الشركة المصنعة بشأن أي أسئلة محددة وللمساعدة في إعداد النظام إذا لزم الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights