هواتف وأجهزة

حملة رمضان من باناسونيك تشجع العائلات على مشاركة «حلاوة اللمة»

أطلقت باناسونيك، الرائدة عالمياً في مجال التقنيات المتطورة والحلول المستدامة، حملة شهر رمضان المبارك من خلال طرح تشكيلة واسعة من مستلزمات المطبخ الرائدة، والتي توفر حلولاً فعّالة ومريحة لتعزيز الترابط والألفة بين أفراد العائلة أثناء الاستمتاع بأفضل أطباقهم الرمضانية.

وتأتي الحملة المبتكرة انطلاقاً من إدراك العلامة لأهمية إثراء الأجواء الأسرية خلال الشهر الفضيل بتذوق أشهى وجبات الإفطار والسحور المحضّرة منزلياً، حيث تهدف إلى تبسيط مهمات إعداد الطعام التي تزداد صعوبة خلال الشهر الفضيل، لا سيما في ضوء تغييرات أنماط النوم والنظام الغذائي، إلى جانب الحياة اليومية المزدحمة بكافة الأحوال.

تنطلق حملة باناسونيك الرمضانية تحت شعار “شاركوا حلاوة اللمة”، وتستعرض مجموعتها الفاخرة من مستلزمات المطبخ المصممة لتبسيط إعداد وجبات الطعام. كما تنسجم الحملة مع التزام العلامة اليابانية الرائدة بتطوير حلول الطهو المبتكرة والمصممة خصيصاً لتلائم أنماط الحياة المزدحمة للعملاء وتساعدهم على تحضير الوجبات الطازجة والصحية. وتضمن تقنيات باناسونيك المتطورة تحويل الطهو إلى تجربة مريحة وممتعة، بما يسمح للعملاء بتقديم أطباقٍ لذيذة وصحية تناسب أذواق وتفضيلات الأصدقاء وأفراد العائلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال يوسوكي هيروكاوا، مدير قسم الأجهزة المنزلية في شركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق: “يُمثل شهر رمضان الكريم فرصة مثالية لتعزيز الألفة والمحبة، ونرى في مشاركة الوجبات الشهية مع الأصدقاء وأفراد العائلة أفضل طريقة للاحتفال بهذا الوقت من العام. وتتمحور حملتنا الجديدة لشهر رمضان حول هذه الغاية، حيث أطلقناها تحت شعار ’شاركوا حلاوة اللمة‘ للاحتفال بالمأكولات الطازجة والمفيدة وتحضيرها ضمن تجارب رائعة تثري مطابخ منازلنا. وتزود باناسونيك عملاءنا في الشرق الأوسط بتشكيلة واسعة من مستلزمات المطابخ المصممة لمساعدة جميع أفراد العائلة، سواء المبتدئين في تحضير الطعام أو الخبراء، على إعداد وجبات شهية وغنية بالعناصر الغذائية. ونحرص على تصنيع منتجاتنا وفق أعلى معايير الحرفية اليابانية لتقديم حلول الطهو المثالية سواء خلال شهر رمضان أو باقي أوقات العام، لنتيح للعملاء الفرصة لقضاء وقت أقلّ في المطبخ والاستمتاع أكثر مع العائلة”.

وتسلط حملة باناسونيك الرمضانية الضوء على بعض أحدث إصداراتها لمستلزمات المطابخ، بما فيها:

القلاية الهوائية NF-CC600

تأتي القلاية الهوائية NF-CC600 مزودةً بخزان مياه مدمج يسمح بالاستفادة من البخار اللطيف لترطيب سطح الطعام وتعزيز عصاراته مع تحسين عملية التحمير.

كما يعمل البخار اللطيف على زيادة الرطوبة داخل القلاية الهوائية لتسهيل التوزيع المتساوي للحرارة. ويتميّز الجهاز الرائع بسعة كبيرة تصل إلى 6 لتر، ما يتيح إعداد الوجبات بمختلف الأحجام؛ فضلاً عن تزويده بتكنولوجيا الدورة الحرارية ثنائية المركز، التي تسمح بتوزيع الهواء الساخن من عناصر التسخين العلوية والسفلية بواسطة المروحة بما يضمن طهو الطعام بصورةٍ متساوية وسرعةٍ عالية، وبالتالي تحضير أطباق مثالية خلال وقتٍ أقصر.

وصُممت القلاية الهوائية أيضاً مع شاشة لمس LED عُلوية يكن التحكم بها بيدٍ واحدة دون الحاجة للانحناء؛ ونافذة زجاجية مقاومة لدرجات الحرارة العالية، بحيث يتسنى للمستخدمين مراقبة تحضير الطعام بكل سهولة دون الحاجة إلى مقاطعة عملية الطهو؛ إضافةً إلى 11 إعداداً مسبقاً للطهو الذكي وسهولة التشغيل، ما يجعلها حلاً مثالياً لإعداد تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق، بدءاً من وجبات الدجاج والسمبوسة المقرمشة ووصولاً إلى أطباق السمك اللذيذة والكعك والمعجنات الشهية.

فرن المايكرويف NN-CD87

يُعد فرن المايكرويف NN-CD87 من أحدث منتجات العلامة الرائدة ضمن فئة الأفران الحرارية العاملة بتقنية القلي الصحي بالهواء. ويدمج الفرن المبتكر تقنية القلي الصحي بالهواء الرائدة مع تقنيات الطهو الحراري والشواء والمايكرويف معاً لمساعدة المستخدمين على إعداد مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة والصحية والمغذية، لا سيما خلال الأوقات التي تتطلب تحضيراً سريعاً مثل شهر رمضان المبارك.

وتعتمد وظيفة القلي بالهواء في الجهاز على أحدث ابتكارات التسخين، التي تقوم على تدوير الهواء الساخن حول الطعام بسرعات عالية لتحضير المأكولات المقرمشة المحمّرة من الخارج والغنية بالعصارة من الداخل.

كما يتميز الجهاز بخاصية إعادة تسخين الخبز، التي تسمح باستخدام الطهو المتزامن بالمايكرويف والفرن الحراري لاستعادة المذاق اللذيذ للخبز الطازج. كما يزخر جهاز NN-CD87 بالعديد من المزايا الرائدة الأخرى، بما فيها مستشعر Genius، الذي يحدد وقت التسخين المناسب وفقاً لمقدار البخار الناتج عن الطعام الجاري تسخينه دون الحاجة إلى أيّ تخمينات؛ وزر ’إعادة التسخين بضغطة واحدة‘، الذي يضمن احتساب الوقت اللازم لإعادة تسخين الطعام بدقة ومنع الإفراط في طهو الأطعمة أو عدم اكتمال نضجها؛ إضافةً إلى تقنية العاكس المتقدمة بقدرة 1000 واط، التي تسمح بتوليد تيار مستمر من الطاقة لتوزيع الحرارة بالتساوي على جميع الحواف والأجزاء المركزية للجهاز، بما يدعم مجموعة واسعة من أساليب الطهو. ويأتي المايكرويف مع ست مستويات للطاقة، إلى جانب خمسة برامج للطهو التلقائي، ما يوفر حلاً متكاملاً لإعداد الأطعمة المختلفة باستخدام جهاز واحد. كما تصل سعة المايكرويف إلى 34 لتراً ويتميز بمساحة داخلية فسيحة تسع الأطعمة والأطباق العريضة مقاس 360 مم.

محضّر الطعام MK-F510

يتميز محضّر الطعام MK-F510 بقوّته وصغر حجمه، ويأتي مزوداً بأوعية بلاستيكية آمنة من نوع SAN وخالية من ثنائي الفينول أ، مع العديد من الملحقات متعددة الاستخدامات لتلبية جميع الاحتياجات أثناء تحضير الطعام والتعامل مع جميع المكونات بمختلف أحجامها.

ويقدم هذا الجهاز مساعد مطبخ قوياً وموثوقاً ومتعدد المهام، وتشمل ملحقاته شفرة السكين وشفرة التقطيع وشفرة التقطيع إلى شرائح وقطاعة البطاطس المقلية وقرص الخفق، بما يتيح إتمام المهام الشاقة مثل التقطيع والمزج والتقطيع إلى شرائح وغيرها خلال وقتٍ قصير. كما تضم ملحقات محضّر الطعام الرائد شفرة للعجن، ووعاء الخلاط بسعة 1.35 لتر، ومصفاة الحمضيات، ووعاء المطحنة الجافة، لمساعدة المستخدمين على إطلاق العنان لإمكاناتهم المبتكرة في المطبخ.

وصُمّم هيكل الوعاء بحيث يتيح سهولة تقطيع الكميات الصغيرة والكبيرة بشكل متساوٍ، وذلك بالاستفادة من ثلاث مستويات للسرعة – السرعة 2 / العالية (المخصصة لتقطيع المكونات الصلبة أو اللزجة وخلطها بالتساوي)، والسرعة 1 / المنخفضة (المخصصة لخلط السوائل المختلفة والكميات الصغيرة من المكونات بلطف)، والتشغيل النبضي (المخصصة لتقطيع المكونات الطرية والرطبة بكميات متساوية مع خلطها). كما يتميّز الهيكل بالمسافة المضبوطة بدقة بين سكين التقطيع والوعاء، والتي تسمح بقَطع الكميات بأحجامها المختلفة صغيرةً كانت أم كبيرة بشكل متساوٍ. ويمكن تخزين شفرات السكين داخل وعاء الجهاز للمساعدة على إدارة المساحة ووضع ملحقات القاطع بسهولة في مكان واحد.

أمّا من حيث إجراءات السلامة، فيتم تأمين تركيب الوعاء وغطاء الوعاء بواسطة قفل أمان، والذي يمنع وقوع أي عطلٍ ناتج عن معالجة مكوناتٍ يصعب خلطها أو تقطيعها؛ كما أن فتحة أنبوب التغذية تتمتع بحجمٍ مناسب لمنع الأطفال من إدخال أيديهم فيها، في حين يتضمن الجهاز قطع تثبيت مانعة للانزلاق في الجزء السفلي منه، بما يساعد على تثبيته بإحكام على المنضدة واستخدامه بأمان أثناء تحضير الطعام.

مفرمة اللحم MK-GX1710

تتميز مفرمة اللحم من طراز MK-GX1710 بأدائها المميز الذي يعتمد على محرك باناسونيك القوي وشفراتها المصنوعة خصيصاً في اليابان. وينسجم تصميم حافة الشفرة المنحنية مع أسلوب تقطيع المكونات الشائع في اليابان، والذي يقوم على سحب السكين نحو المستخدم أثناء التقطيع، بما يساعد على القطع بشكل محدد من خلال استخدام الجزء الأكثر حدّة من السكين.

كما تتميز الشفرات بأنّها منتفخة قليلاً، كما يظهر في السيوف اليابانية التقليدية، لتوفير قوة أكبر في تقطيع اللحوم وفرمها. كذلك تستطيع شفرة القطع تقطيع ألياف اللحم بسهولة لتقليل الهدر وضمان الاحتفاظ بالنكهة والمغذيات التي تزخر بها اللحوم.

كما يُسهم المحرك القوي بقدرة 1700 واط والتصميم العميق للصينية في تسهيل الاحتفاظ باللحوم، لا سيما عند الحاجة إلى فرم كمية كبيرة. تتميز مفرمة اللحم من طراز MK-GX1710 بسهولة استخدامها، لا سيما بفضل زر تشغيل/إيقاف (On/Off) الذي يسهُل الضغط عليه أثناء الفرم. وتأتي المفرمة مزودةً أيضاً بالعديد من لوحات التقطيع والملحقات القابلة للتبديل لمساعدة العملاء على تحضير أشهى الأطباق الرمضانية، بما فيها السجق والكبة.

عصّارة MJ-CB800

تعد المشروبات المنعشة جزءاً أساسياً من إفطار رمضان بعد يوم طويل من الصيام، خاصةً في الطقس الحار. ولهذا السبب تعتبر عصّارة MJ-CB800 المساعد المثالي في المطبخ بفضل قوتها وقدرتها على التعامل مع الفواكه والخضروات الصلبة بسهولة. جرى تزويد العصّارة بمحرك قوي بقدرة 1000 واط وأنبوب تغذية كبير يتسع لقطع كاملة من الفواكه والخضروات، أي لا حاجة إلى تقطيعها مسبقاً، فضلاً عن أنّها تأتي مع حاوية زجاجية كبيرة بسعة 2 لتر.

وتتمتع العصّارة بمحورٍ دوّار معدني بالكامل من باناسونيك، ومزود بقاطع على شكل حرف S، بما يضمن استخلاص أكبر كميةٍ من العصير بكفاءة، لتقديم عصير سلس ونقي يسهل شربه حتى على الأطفال. أما شبكة المرشح الدقيقة فتفصل العصير عن اللُب لتقديم عصائر ناعمة القوام طوال الوقت. ويتضمن الجهاز الرائد وعاء خلاط ومطحنة جافة قابلين للتبديل يمنحان العصّارة إمكانات 3 وظائف في جهاز واحد، حيث يمكن تحضير عصائر غنية بالألياف الغذائية عن طريق إثرائها بقشور الفاكهة والنوى الصلبة للخضراوات، في حين تتيح المطحنة الجافة الاستمتاع بخلطات قهوة طازجة وغنية بالنكهات، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من التوابل.

تتوفر مستلزمات المطبخ الرائدة من باناسونيك حالياً في جميع متاجر باناسونيك في الشرق الأوسط، وعلى الإنترنت من خلال أمازون الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights