أخبـار

رئيس «إندرايف»: مصر سوق واعدة وجاذبة للاستثمار

قال رئيس مجموعة «إندرايف» مارك لوجران، إن السوق المصرية سوق واعد وجاذب للمستثمرين، حيث تمتلك كافة مقومات النجاح بعدد كبير من المقيمين الذين يستخدمون تطبيقات النقل التشاركي بانتظام، ومن أهم تلك المقومات سوق كبير وبنية أساسية مناسبة، ومناخ داعم ومحفز على الابتكار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته «إندرايف» للإعلان عن ما حققته الشركة، خلال العام الماضي واستراتيجية عام 2024.

وأوضح مارك لوجران أن «إندرايف» تحتل 35% من الحصة السوقية في مجال النقل الذكي في السوق المصرية وتطبيق «إندرايف» رقم 1 بالنسبة لعدد التنزيلات.

وقال مارك لوجران أن زيارة مصر في الوقت الحالي تهدف إلى مقابلة فريق عمل «إندرايف» في مصر ومقابلة بعض السائقين العاملين علي التطبيق للاطمئنان على سير العمل مؤكدًا استمرار مبادرة تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي.

وأضاف رئيس مجموعة «إندرايف» إلى أن الزيارة القادمة الي مصر سوف تشمل مقابلة مسؤولين في الحكومة للحديث عن كيفية توسيع نشاط الشركة بما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي والنقل الذكي.

وأشار لوجران: ” أن الشركة تدرس توفير مركبات كهربائية على التطبيق بالإضافة إلى تسهيل خدمة الحصول على سيارة بدون سائق لتلبية احتياجات السوق في مصر، كما أن أمان وسلامة الركاب حجر الأساس في الرحلات، وتتم المتابعة الأسبوعية لتحليل المعلومات لدراسة سلامة الراكبين، تابع لوجران أن الشركة لديها خدمة التتبع يمكن للراكب مشاركة الرحلة مع الآخرين بالإضافة إلى زر الطوارئ، بالإضافة إلى إجراءات وقائية تمنع السائق من ارتكاب أي مخالفة”.

كما أكد مارك لوجران أن الأسعار لدي «إندرايف» أقل من المنافسين بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة للعملاء مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق العديد من الخدمات المتميزة في السوق المصرية بما يحقق رضاء العملاء.

وأوضح أن «إندرايف» لا تركز فقط على سلامة الراكب في السيارة وانما تم إنارة شوارع القاهرة في رمضان الماضي، وسيتم الإعلان عن حملات جديدة في شهر رمضان المقبل، إنه سيتم التركيز على عوامل السلامة من خلال حملات توعية جديدة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وسيتم الإعلان عنها قريبا.

بالنسبة إلى الدفع الإلكتروني ليس عليها طلب كبير لذلك لا تفكر «إندرايف» في تطبيقها في مصر خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights