عقارات

منصة «منجز» لتكنولوجيا العقارات تكشف عن باقة من المزايا والتحسينات المبتكرة

كشفت “منجز“، المنصة السحابية المتخصصة في تكنولوجيا العقارات، ومقرها المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من المزايا المبتكرة الهادفة إلى تطوير قطاع إدارة العقارات بالمملكة، وذلك على هامش مشاركتها مؤخراً في مؤتمر ومعرض جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق بالرياض.

وسوف تسهم هذه الإضافات والتحسينات المبتكرة في تبسيط عمليات إدارة العقارات، والارتقاء بتجربة العملاء وتزويدهم بمعلومات دقيقة حول عمليات الصيانة والشؤون المالية.

وتشمل قائمة الإضافات الجديدة نموذج إدارة الفنيين الداخليين الذي تطرحه شركة “منجز” بنظام “البرمجيات كخدمة”، والذي يتيح للمستخدمين إضافة الفنيين الخاصين بهم للمساعدة في تعزيز رحلة العميل والارتقاء بتجربة المستخدم.

وتمكّن هذه الخدمة الشركات من إدارة فرقها الفنية، إلى جانب تيسير عملية التواصل بين العملاء والفنيين في إطار منصة “منجز” الشاملة. ويتسنى للمستخدمين حالياً إنشاء دليل الخدمات الخاص بهم، وتتبّع سير عمل طلبات الصيانة، والتواصل بكفاءة مع مختلف الشركاء من خلال التطبيق.

كما تقدّم “منجز” أيضاً خدمة إدارة الأصول، وهي ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من الحصول على معلومات دقيقة حول عمليات الصيانة. وتعمل الخدمة على تتبّع عدد مرات طلب خدمات الصيانة، وعدد المشكلات التي تم حلها، وتفاصيل ما تم إصلاحه ووقت وتكلفة الإصلاحات، وما إذا كانت هناك حاجة إلى استبدال أيّة مكونات. ومن خلال المساعدة في تتبّع عدد مرات طلب خدمات الصيانة لإصلاح أحد الأصول العقارية، توفّر الميزة الجديدة نظرة شاملة على تاريخ الصيانة لمساعدة المستخدمين في اتخاذ قرارات مطّلعة مستقبلاً.

كذلك، يضيف التحديث الجديد على المحفظة تحسينات هائلة لشق التتبّع المالي في تطبيق “منجز” من خلال تطوير عملية متابعة المعاملات المالية داخل التطبيق. ويتيح التحديث الجديد لفرق الشؤون المالية إمكانية تتبّع المعاملات بسهولة، وتوثيق جميع الفواتير والأنشطة المالية على المنصة لتبسيط عمليات الإدارة المالية وتوفير سجل واضح للمعاملات. وستزوّد لوحة التحكم المحدّثة المستخدمين بمزيد من البيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية بصيغة سهلة الاستخدام وجذابة بصرياً، وسيتمكن صنّاع القرار من مراقبة مقاييس الأداء وتحليلها بسهولة لتيسير عملية اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات.

كما تقدم منصة “منجز” أيضاً ميزة رسوم الدفع والاشتراك المصمّمة لتوفير خطط أسعار مرنة بناءً على عدد الوحدات وطبيعة العقار. ويركّز تطبيق “منجز” على توفير الخدمات مناسبة التكلفة لمساعدة العملاء في التخطيط لنفقاتهم وتبسيط عملية تتبع التكاليف، ما يسهّل على ملاك ومدراء العقارات تحديد نفقاتهم المستقبلية بكل دقة.

وأعرب عبدالله الداعج، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “منجز”، عن سعادته بإطلاق المزايا الجديدة خلال مؤتمر ومعرض جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق بالرياض قائلاً: “نحن ملتزمون بتزويد ملاك ومدراء العقارات بمنصة شاملة وسهلة الاستخدام تمكّنهم من إدارة عقاراتهم بكل سلاسة. لا يقتصر دور هذه المزايا الجديدة على تحسين تجربة المستخدم فحسب، ولكنها توفر لعملائنا أيضاً أدوات قوية لإدارة عقاراتهم بكل كفاءة”.

وبفضل هذه المزايا الجديدة، ستواصل “منجز” إرساء معايير جديدة للكفاءة والنمو في قطاع إدارة العقارات. ويستطيع العملاء حالياً الاستفادة من هذه التحسينات فيما تستكمل المنصة رحلتها لإحداث ثورة في قطاع إدارة العقارات بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى