ألعاب

آيسر تُطلق DualPlay: مستقبل الألعاب التعاونية

كشفت آيسر اليوم عن مشروع Project DualPlay، المفهوم المبتكر في عالم الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي next@acer المقام في برلين. ويدمج الجهاز المبتكر من عائلة بريداتور آخر التوجهات في عالم الألعاب، حيث يضفي بُعداً جديداً على حواسيب الألعاب المشتركة ومتعددة الاستخدامات.

ويوفر Project DualPlay مستوىً جديداً من تجارب الألعاب أثناء التنقل، حيث يتيح للاعبين المزيد من الطرق للاستمتاع بألعابهم AAA المفضلة. ويتضمن التصميم الحديث لوحة لمس واسعة، يمكن استخدامها أيضاً كوحدة تحكم لاسلكية مدمجة وقابلة للفصل. ويمكن للاعبين فصل وإخراج وحدة التحكم اللاسلكية من قفلها الكهرومغناطيسي بكل سهولة من خلال وضع إصبعين على الزر المخصص أعلى لوحة المفاتيح. وعند إخراج وحدة التحكم، سيبرز مكبرا صوت عاليا الجودة وبقوة 5 واط من جانبَي الحاسوب المحمول، ليستمتع اللاعبون بتجربة غامرة مع كل مشهد.

ويتيح جهاز Project DualPlay لمحبي المغامرات الثنائية إضافة لاعب آخر بكل سهولة، حيث يرتقي بالقدرة على التحكم والتجارب إلى مستويات جديدة، سواء في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، أو ألعاب المعارك على الإنترنت، أو الألعاب الرياضية، أو ألعاب القتال، بما فيها Capcom Street Fighter 6. ويمكن تحويل وحدة التحكم القابلة للفصل إلى ذراعَي تحكم منفصلين، وهو ما يشكل خياراً مثالياً لمحبي التحدي في الألعاب القتالية. وتتيح هذه الميزة أيضاً للاعبين التبديل بين لوحة المفاتيح ووحدة التحكم بسلاسة، واللعب بأسلوب مختلف وفي شتى تصنيفات الألعاب.

ويضفي مفهوم الحاسوب المحمول الجديد والمبتكر في عالم الألعاب أجواءً مفعمة بالتشويق، حيث تم تزويد الجهاز بإضاءة RGB ديناميكية وجمالية وقابلة للتخصيص وتغطي جميع الجوانب 360 درجة، وذلك على لوحة المفاتيح وحواف الشاشة ومنطقة لوحة التتبع الواسعة. وتشمل الإضاءة المميزة أيضاً شريط الإضاءة اللامتناهي في الجهة الخلفية وذراعَي التحكم القابلة للفصل.

ومن خلال المشروع المبتكر Project DualPlay، توفر العلامة التجارية بريداتور حلولاً مبتكرة في سوق أجهزة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب. ويمثل هذا المفهوم خطوة جريئة في عالم الألعاب، ويَعد بتقديم تجارب فريدة لعشاق الألعاب من مختلف المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى