أخبـار

أحدث الأفلام والبرامج على أمازون برايم فيديو عبر «Amazon.eg»

يتناول مسلسل سيد الخواتم: خواتم السُلطة The Lord Of The Rings: The Rings of Power على أمازون برايم فيديو من خلال Amazon.eg لأول مرة الملاحم البطولية في العصر الثاني من تاريخ الأرض الوسطى الخيالية، قبل آلاف السنوات من بداية أحداث روايتي The Hobbit وThe Lord of the Rings للكاتب جون رونالد تولكين. ويأخذ المسلسل المشاهدين إلى الفترة التي شهدت سيطرة قوى الشر الخارقة وصعود الممالك إلى ذروة المجد ودمارها بالكامل، فضلاً عن الاختبارات التي مر بها الأبطال غير المتوقعين والتعلق بخيطٍ من الأمل، مع تهديد أخطر الأشرار بإغراق العالم بالظلام الدامس. وتتابع أحداث المسلسل، التي تبدأ في فترة سلم، تطور مجموعة من الشخصيات المعروفة والجديدة التي تواجه عودة ظهور قوى الشر بعد سبات طويل، في منطقة الأرض الوسطى. وتخط شخصيات السلسلة بطولاتٍ مشرّفة في أعماق جبال الضباب والغابات الكثيفة في ليندون، ومملكة نومينور، الجزيرة الخلابة، وصولاً إلى أقاصي الأرض.

جولة كبيرة – 16 سبتمبر

يتوجه جيريمي وريتشارد وجيمس في رحلتهم الأولى بعد الأزمة الصحية العالمية إلى مناطق نائية في الدائرة القطبية الشمالية. وينطلق الثلاثي في مغامرة كارثية في سيارات السباق المفضلة لديهم، مروراً بالقواعد العسكرية البحرية الروسية ومسارات السباق فوق البحيرات المتجمدة، مصطحبين معهم منازلهم المؤقتة المصنوعة يدوياً على طول الطريق من ساحل النرويج إلى الحدود الروسية.

9 سبتمبر- Flight / Risk

تدور أحداث فيلم Flight / Risk حول مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم في قلب كارثة عالمية مأساوية بعد حادثتين لتحطم طائرتي Boeing 737 Max خلال خمسة أشهر بين عامي 2018 و2019. ويصور الفيلم الوثائقي المؤثر الأحداث من وجهة نظر العائلات المنكوبة وفرقها القانونية والمحققين في قضايا الفساد ودومينيك جيتس، المراسل في صحيفة سياتل تايمز الحائز على جائزة بوليتزر.

من المقرر إطلاق الملصق والفيديو الترويجي قريباً.

16 سبتمبر- Goodnight Mommy

يصل التوأمان، ويؤدي دورهما كاميرون ونيكولاس كروفيتي، إلى موطن والدتهما، نعومي واتس، ليجداها تغطي كامل وجهها بالضماد الطبي وتخبرهما أنها خضعت مؤخراً لعملية تجميل، إلا أنهما يشعران بوجود حدث غريب. وتفرض الأم قواعد جديدة وغريبة في المنزل، حيث تذهب للتدخين في الحمام وتمزق سراً لوحةً أهداها إياها ولديها، أشياء ما كانت لتفعلها والدتهما الحنونة من قبل. وعندما تستمر الأم بالتصرف بغرابة وعصبية، تبدأ فكرة مرعبة بالسيطرة على عقل الولدين، وهي أن المرأة التي تخفي وجهها تحت الضماد وتقوم بتحضير الطعام لهما وتنام في الغرفة المجاورة ليست والدتهما.

30 سبتمبر- My Best Friend’s Exorcism

تدور أحداث الفيلم في مدرسة ثانوية في عام 1988 وتتناول العلاقة بين آبي وجريتشن، الطالبتان في سنة التخرج والصديقتان المقربتان منذ الصف الرابع، حيث تأخذ علاقتهما طابعاً مختلفاً تماماً بعد ذهابهما في رحلة سباحة تتغير بعدها شخصية جريتشن بشكلٍ جذري، لتصبح فتاة مزاجية وعصبية، تتسبب بوقوع حوادث غريبة أينما ذهبت. وتقود تحقيقات آبي إلى اكتشافاتٍ مذهلة. وباقتراب علاقتهما من نهايتها، يبقى سؤال واحد هو الذي يستطيع تحديد مصيرهما: هل تتحلى صداقتهما بالقوة اللازمة لتجاوز هذه الأزمة؟

حول خدمة أمازون برايم فيديو

يمكن لمشتركي خدمة برايم فيديو تصفح واجهة المستخدم بلغتهم الخاصة ومشاهدة البرامج التلفزيونية الشهيرة مع الترجمة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات أمازون الأصلية، مثل The Boys وTom Clancy’s Jack Ryan وThe Marvelous Mrs. Maisel وThe Grand Tour and Modern Love.

وتتوفر هذه الإنتاجات الأصلية وغيرها من البرامج التلفزيونية والأفلام المحبوبة لأعضاء برنامج برايم ومشتركي برايم فيديو من خلال البث على الإنترنت، كما يمكن تنزيل البرامج والأفلام ومتابعتها لاحقاً في أي وقت دون أي زيادة في تكلفة الاشتراك. يمكن متابعة جميع برامج وأفلام برايم فيديو على تطبيق برايم فيديو على أجهزة الهاتف أو التابلت، وكذلك على تطبيق برايم فيديو على العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو منصات الألعاب، أو على الموقع الإلكتروني.

لمزيدٍ من عروض خدمة برايم فيديو، يُمكن الاشتراك على موقع: www.epk.tv.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى