أخبـار

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمدينة الصناعية المصرية «طربول»

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمدينة الصناعية المصرية «طربول». أطلقت ARQQA digital. إحدى المؤسسات الرقمية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط. بالتعاون مع GV development المتخصصة. في مجال التطوير العقاري موقع طربول “tarboul”.

احدث منهجيات تجربة المستخدم

يقدم الموقع احدث منهجيات تجربة المستخدم وتصميم الواجهة. في صناعة الويب مما يتيح للمستخدم. ان يتنقل بسلاسة و دون جهد. في اقسام و صفحات الموقع المختلفة. مع الاستمتاع بلقطات ممتعة و طبيعية للمشروع.

إقرأ المزيد عن: «HUMM» تُحدث تغييرًا في عالم الطبخ «الأونلاين» من هنا.

مبادرة وطنية للاستفادة من مكانة الصناعة في مصر

قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة GV والمتحدث الرسمي باسمها: ” طربول هي مبادرة وطنية للاستفادة من مكانة الصناعة في مصر وهي واحدة من اكثر المشاريع أهمية في رؤية مصر 2030″ المدينة الصناعية المصرية “طربول”.

مرحلة اختيار شاملة

وأضاف شريف حمودة “لقد قمنا بمرحلة اختيار شاملة للعديد من المؤسسات الرقمية الشهيرة في مصر و الشرق الأوسط وبُعد دراسة متأنية تم اختيار ARQQA digital كشريك لنا لما تمتلكه من المهارات التقنية والفنية اللازمة لتلك المسئولية الضخمة”.

للمزيد عن: «Birdwatch».. تجربة مجتمعية لتويتر لمكافحة المعلومات المضللة من هنا.

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمدينة الصناعية المصرية «طربول»

و قال وائل سعد الرئيس التنفيذي و مؤسس ARQQA: ” تمثل التحدي في كيفية تمثيل هذه البنية المركبة للمعلومات بطريقة سلسةو تعليمية و مسلية”، وأضاف وائل سعد، “بعد دراسة مكثفة وبحث عميق تمكنا اخيرا من انتاج واجهة مصممة بشكل جميل و عملي للغاية لتتناسب مع هذا المشروع الوطني الضخم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى