أخبـار

«اتصالات من &e» تقدم عروضًا حصرية للمواطنين المسجلين في منصة «نافس»

وقعت «اتصالات من &e» مذكرة تفاهم مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (MoU) اليوم، لتقديم عروض حصرية للمواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين في منصة “نافس” وذلك ضمن استراتيجية الشركة لدعمهم في تحقيق التقدم. نموهم الوظيفي.

وقع مذكرة التفاهم محمد حمود العلوي، مدير البحوث والدراسات في مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، وعلي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة اتصالات &e، بحضور غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية المواهب الإماراتية، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة &e، ومسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات &e، في معرض جيتكس جلوبال 2023، أحد أكبر فعاليات التكنولوجيا في العالم.

وسيحصل المواطنون الإماراتيون العاملون في القطاع الخاص والمسجلون في منصة “نافس” على خصم بنسبة 50% على خطط Freedom المؤهلة لمدة 12 شهراً. العرض الحصري صالح للمشتركين الحاليين والجدد.

انضمت اتصالات من &e إلى مبادرة نفيس العام الماضي مع الالتزام بتوظيف وتمكين أكثر من 500 متخصص إماراتي في مجال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء والتكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات خلال السنوات الخمس المقبلة.

ومن خلال تزويد الموظفين الجدد بالخبرة والمهارات اللازمة والمنصة المناسبة للتفوق، تدعم هذه المبادرة بقوة تقدمهم الوظيفي في صناعة الاتصالات وتقدم مساهمة كبيرة في الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة للتحرك نحو اقتصاد قائم على المعرفة.

وقال غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: “يعد توقيع مذكرة التفاهم مع اتصالات من &e خلال الحدث التكنولوجي الكبير (جيتكس جلوبال 2023) استمرارًا للشراكة الاستراتيجية مع اتصالات من &e وجهودها الجديرة بالثناء التزاماً بمذكرة التفاهم الموقعة بيننا العام الماضي خلال معرض جيتكس أيضاً، والتي أدت إلى زيادة معدل توظيف المواطنين في مراكز البيع بالتجزئة التابعة للشركة، مما يؤكد فعالية استراتيجية التوطين التي تنتهجها الشركة”.

وأشاد المزروعي بالشراكة الاستراتيجية مع اتصالات من &e، مضيفاً: “لقد حقق التعاون البناء مع الشركة نجاحات متميزة على أرض الواقع، لا سيما في ملف التدريب، حيث وفرت أكاديمية اتصالات العديد من الفرص التدريبية في مختلف التخصصات الفنية، مما ساهم بلا شك في تحقيق هذا الهدف». رفع كفاءة وتنافسية القوى العاملة الإماراتية في مثل هذا القطاع الاقتصادي الحيوي”.

“أود أن أشكر اتصالات من &e على دعمها الثابت لتمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل في القطاع الخاص، الأمر الذي كان له أثر إيجابي ليس فقط على موظفي الشركة، ولكن أيضًا على جميع الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص الذين هم وأضاف المزروعي أن هذه العروض الحصرية التي تقدمها شركة اتصالات &e تشكل خطوة أخرى لتمكين شبابنا الوطني في منظومة العمل الخاص.

وقال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في اتصالات من &e: “تلتزم اتصالات من e& بتعزيز تعاونها مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية من خلال (نفيس) في محاولة لتحسين التجربة الرقمية للمشاركين الإماراتيين في البرنامج. وقد أدت هذه الشراكة، التي دخلت عامها الثاني حاليًا، إلى توظيف أكثر من 220 مواطنًا إماراتيًا بنجاح، وهو ما يتجاوز هدفنا السنوي للتوطين”.

“نحن نفخر باستقطاب المواهب الإماراتية وتمكينهم من تشكيل المستقبل الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسعى اتصالات من &e إلى توفير الفرص في قطاع التكنولوجيا لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها “أفضل مكان للعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، مما يساهم في تعزيز المكانة العالمية للدولة كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى