أخبـار

الجودة «فشنك» بمدرسة أحمد شوقي في الشرابية

كتبت- منى إسماعيل:

أكد أولياء الأمور وبعض المدرسين إهمال مديرة مدرسة أحمد شوقي الإبتدائية التابعة لإدارة الشرابية التعليمية، ومعاملتهم بطريقة سيئة للحصول علي تبرعات إجبارية من الطلاب في الامتحانات وأثناء تقديم أوراق الالتحاق متحدية تعليمات المديرية بعدم جمع اى تبرعات من الطلاب.

أكد أولياء الأمور والمدرسون ان مديرة المدرسة تتسبب دائما بإحداث التوتر والانقسام بين المدرسين لتمييزها للبعض واضطهاد اخرين وتراخيها في تحقيق الانضباط في سير العملية التعليمية وعدم توفير اجواء مناسبه سواء للطلاب او المدرسين وسماحها بالغش الجماعي داخل اللجان وتسعي المدرسة للحصول علي الجودة من خلال تستيف الأوراق وخداع هيئة الجودة بأنها تطبق المعايير المطلوبة وهذا لم يحدث علي أرض الواقع.

قالوا إن المدرسة دائما في حاله توتر واحتقان من اسلوب المديرة مع بعض المدرسين حيث سمحت باعتداء احد موظفي المدرسة علي معلمه لفظيا وبعض أولياء الأمور دون اتخاذ أى إجراء ومساندتها له وبالفعل كل هذه المخالفات تحدث علي مرئي ومسمع من الادارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ناشد أولياء الأمور د.رضا حجازى وزير التربية والتعليم بالتدخل لإنصافهم من ظلم المديرة وأحداث المشاكل داخل المدرسة واهمال العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى