شركات

«بيكسس» تحقق قفزة كبيرة في مجال الإعلان والترويج عبر سيارات الأجرة بأبوظبي

أعلنت شركة بيكسس، لتنظيم المناسبات وشركة تواصل للمواصلات عن عقدهما شراكة تهدف لتحقيق نقلة نوعية كبيرة في مجال الإعلان والترويج عبر سيارات الأجرة ستشمل أسطولاً من 1,100 مركبة في إمارة أبوظبي.

جدير بالذكر أن بيكسس هي شركة متخصصة في كافة متطلبات إدارة الفعاليات والعلامات التجارية ويقع مقرها في إمارة أبوظبي، وهي تابعة لمجموعة بالمز الرياضية. من جانب آخر، فإن تواصل هي إحدى الشركات الوطنية لسيارات الأجرة العاملة في مدينتي أبوظبي والعين، وتعمل تحت إشراف مركز النقل المتكامل.

وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية نقلة بارزة في صناعة الإعلان والترويج على مستوى الإمارة، حيث ستتولى بيكسس توفير مختلف الحلول الرقمية والحلول الخاصة بالعلامات التجارية للأسطول المكون من 1,100 سيارة أجرة. وتشمل هذه الحلول التغليف الكامل لسيارات الأجرة بتصاميم الهوية التجارية على الأبواب الجانبية، والصدام الخلفي، والزجاج الخلفي، إضافة إلى تزويد كامل الأسطول بشاشتين رقميتين في مساند الرأس لكل سيارة.

وستستخدم هذه الشاشات الرقمية من أجل تقديم تشكيلة واسعة من المحتوى المميز لركاب سيارات الأجرة، مما سيساهم في رفع الوعي العام وتقديم خدمات تسويقية عالية المستوى. ومن المتوقع أن يساهم هذا في تعزيز تجربة ركاب الأجرة بشكل عام في الإمارة عبر تقديم محتوى إعلاني فريد من نوعه، ورفع مستوى الاتصالات التسويقية، إضافة إلى زيادة الوعي بمختلف الخدمات والفعاليات والمناسبات المقامة في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، أكد مخلص عودة، المدير العام في بيكسس لتنظيم المناسبات، على التزام الشركة بابتكار حلول فريدة من نوعها، قائلاً: “نحن نؤمن بأن أكثر الحلول نجاحاً هي تلك التي تصمم بعد دراسة دقيقة لاحتياجات كل عميل، وتطوير العلامة التجارية والحلول الرقمية بما يتناسب مع أهداف العميل والتحديات التي يواجهها في السوق. وفي هذا السياق، تعتبر هذه الشراكة مثالاً حياً على مدى اهتمامانا بتقديم حلول متطورة وفريدة من نوعها لكل عميل. نحن على ثقة تامة من أن شراكتنا الاستراتيجية الجديدة مع تواصل ستضيف الكثير من التنوع والجودة والفعالية على الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وستساهم في تعزيز علاماتهم التجارية وإنجاح حملاتهم التسويقية”.

وتتمتع بيكسس بخبرة طويلة في تخطيط وتنفيذ المناسبات بأفكار إبداعية ومبتكرة. وستضيف هذه الحلول الرقمية المتطورة بعداً جديداً لقائمة الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث سيكون بإمكانها تلبية مختلف المتطلبات التسويقية عبر حلول رقمية مصممة خصيصاً لعملائها من الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والطبية، إضافة إلى متاجر التجزئة والفنادق.

وتمثل هذه الشراكة الجديدة قفزة كبيرة ستساهم في إعادة تشكيل صناعة الإعلان والتسويق، إضافة لتعزيز تجربة ركاب الأجرة في إمارة أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى