سياحة وطيران

ثلاث وجهات لا تفوت خلال حضورك لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

تضم نخبة من المطاعم المحلية والعالمية:

مع انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تستقبل الرياض عشاق الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء العالم. وبينما ستكون البطولة بلا شك المحطة الأبرز خلال زيارتك، فإن الرياض تقدم إضافة إلى ذلك مجموعة واسعة من المطاعم بخيارات من الأطباق الشهية التي لا يمكن تفويتها. لزيارة لا تُنسى، قمنا بإعداد قائمة بأفضل ثلاثة مطاعم إلى مقربة من مقر إقامة البطولة حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل تجربة طعام دون الحاجة إلى التجول لمسافات طويلة.

استمتع بتجربة تناول الطعام الفاخرة في “فيا رياض”

تزخر “فيا رياض” ليلاً بعروض ضوئية مذهلة وأجواء ساحرة. يُعد هذا المعلم الحديث وجهة لا غنى عنها لمن يرغب في استكشاف الطعام الفاخر في السعودية وخيارات التسوق المميزة.

استمتع بزيارة أحد أشهر المطاعم العالمية في “chi SPACCA”، “، وهو مطعم حائز على العديد من الجوائز تم تصميمه بمفهوم مختلف من قبل الشيف الشهير نانسي سيلفرتون. بإمكانك أيضًا الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المطاعم المشهورة مثل “Les D

“eax Magots” للمأكولات الفرنسية الشهية أو “Gymkhana” للمأكولات الهندية.

يقدم كذلك “فيا رياض” مجموعة متنوعة من المقاهي. اجلس في مقهى “ELLE” الأيقوني واستكشف الحلويات الشهية ولذيذة المذاق، أو توجه إلى “Over Under” لتنتقي من قائمة واسعة من خيارات القهوة أو مشروبات الكوكتيل اللذيذة. سواء كنت تتوق إلى تناول القهوة أو قضاء سهرة ليلية فإن “فيا رياض” يوفر خيارات تناسب الجميع.

بإمكانك قضاء تجربة تسوق مميزة أيضًا في “فيا رياض” في متاجر تضم مجموعة حصرية من العلامات التجارية الراقية مثل خواتم “Bellucci” المذهلة أو الملابس الرياضية والإكسسوارات من متجر “Isaia”، بالإضافة إلى محال العلامات التجارية العالمية الفاخرة مثل “Tom Ford” و “Elie Saab”.

استكشف قاعة الطعام الأولى من نوعها في “المملكة سوشيال داينينج

يُعد برج المملكة الصرح المعماري الأكثر شهرة في الرياض، إضافة إلى ذلك فهو يضم اليوم قاعة طعام الأولى من نوعها في المملكة، تناول وجبتك في “المملكة سوشيال داينينغ” واستمتع بتجارب طعام متعددة في آن واحد من باقة من الخيارات العالمية في قاعة فسيحة تضم أعدادًا كبيرة من عشاق هذه التجربة. ستجد هنالك أكثر من 20 علامة مطعم تجارية محلية وعالمية مختارة بعناية لتلبية كل الأذواق.

استمتع بأطباق مشوية شهية من “ASSEMBLY” أو اطلب أطباق السوشي المفضلة لديك من “Nozomi”. إذا كنت تتوق للبيتزا، فاستمتع بها مع الإضافات الغنية من “La Rustica” الشهية أو تذوق اللازانيا الإيطالية الأصيلة. احصل على المشروبات المنعشة من “Blended by Lyre” لتستكمل وجبتك ومن ثم اختتم تجربتك بقطعة من كيكة “Hanoverian”، أو الكوكيز الشهية من “Floozie”.

إذا سنح لك الوقت قم بزيارة “Sky Bridge” في برج المملكة لمشاهدة الإطلالات البانورامية الرائعة على مدينة الرياض.

وجهات لا تنتهي في “بوليفارد رياض سيتي

تضم “البوليفارد” خيارات إضافية واسعة من المطاعم، لا تفوت زيارة مطعم “Kabana” للاستمتاع بالمأكولات الأفغانية مع لمسة شرقية خاصة، كما سيكون بانتظارك هنالك مطعم “النخيل” الشهير الذي يقدم أشهى الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة.

إن كنت من عشاق الوجبات السريعة فإن “شيك شاك” سيمتع حواسك بتجربة البرجر اللذيذ والبطاطس المقلية المتموجة التي يشتهر بها، لا تفوت هناك تناول سلطة الـ “بوك” من الـ “Poke Bar” أو الاستمتاع بالعصير المنعش المحضر من التوت.

إضافة إلى العديد من خيارات الطعام التي يقدمها “بوليفارد رياض سيتي”، يمكنك أيضًا تجربة الوجبات السريعة من الأكشاك والمقاهي المنتشرة في “البوليفارد” مثل “½ Million” أو “Coic Lounge”.

وتتيح السعودية تأشيرة دخول لمرة واحدة لمدة تصل إلى 90 يومًا لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية. يمكن تعبئة نموذج التأشيرة وإرفاق المستندات المطلوبة وإدخال رقم التذكرة من خلال زيارة هذا الرابط. كما يمكن الحصول على تذكرة حضور البطولة عبر هذا الرابط.

كما باتت خيارات الرحلات الجوية في السعودية متعددة، حيث يمكن السفر إلى مدينة الرياض بكل سهولة من مختلف مدن المملكة والمدن العالمية.

لمزيد من المعلومات ولتخطيط رحلتك، قم بزيارة موقع “روح السعودية “Visit Saudi” من خلال الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى