أخبـار

سماعات AirPods USB-C

تمنحك سماعات AirPods USB-C الخاصة بالمهندس لمحة عن جنة خالية من البرق. AirPods المخصصة من Ken Pillonel هي متابعة لأول هاتف iPhone في العالم مزودًا بمنفذ USB-C. ابتكر Ken Pillonel بعض الأجهزة الرائعة باستخدام أول هاتف iPhone في العالم مزود بمنفذ USB-C وأول هاتف يعمل بنظام Android بموصل Lightning. ولكن الآن يقوم Pillonel بتطبيق خبرته على فئة مختلفة قليلاً من الأجهزة مع أول USB-C AirPods في العالم.

سماعات AirPods USB-C

زوج من أجهزة AirPods

في مقطع فيديو جديد. يصف بيلونيل أحدث أجهزته كطريقة لمكافحة الإحباط الناتج عن الحاجة إلى أنواع متعددة من الكابلات لشحن أجهزة Apple. وبعد الحصول على زوج من أجهزة AirPods. تمكن بنجاح من تبديل موصل الإضاءة المملوك لشركة Apple لمنفذ USB-C. مما سمح له بشحن العلبة وسماعات الأذن بنفس القابس الذي تستخدمه مع iPad Pro أو MacBook.

سماعات AirPods USB-C

عندما سئل بيلونيل عن مصدر إلهام لاختراقه الأخير للأجهزة الذكية. أخبر Engadget أن منطقه كان بسيطًا جدًا. قال “ما هي منتجات Apple التي أستخدمها كل يوم. وأي منها لا يزال عالقًا بمنفذ Lightning؟” ومع ذلك. فإن تبديل المقبس الموجود على جهاز Apple ليس بالأمر السهل. حيث قال Pillonel أنه كان من الصعب بالفعل إنشاء علبة AirPods تعمل باستخدام USB-C مقارنةً بإضافة موصل Lightning إلى هاتف Android. قال “كان الأمر أكثر صعوبة لأنني وضعت معايير عالية لكيفية ظهور المنتج النهائي.”

إقرأ المزيد عن: جارمن تصدر حرب النجوم من هنا

المشروع بأكمله مفتوح المصدر

كان التحدي الآخر هو اكتشاف طريقة للآخرين لتكرار نجاحه على أجهزتهم الخاصة. مع تخطيط Pillonel لجعل المشروع بأكمله مفتوح المصدر في المستقبل القريب. “لقد صنعته بحيث يكون [المنفذ] جزءًا بديلًا جديدًا لأجهزة AirPods. ما عليك سوى فصل موصل Lightning القديم. وتوصيل دائرة USB-C الجديدة “.

سماعات AirPods USB-C
سماعات AirPods USB-C

المشاكل كانت تستحق الجهد المبذول

ولكن في النهاية. يبدو أن المشاكل كانت تستحق الجهد المبذول. حيث قال بيلونيل: “إنه لأمر مُرضٍ للغاية أن تكون قادرًا على استخدام كابل واحد وشاحن واحد فقط لجميع أجهزة Apple الخاصة بي. إنه حقًا ما ينبغي أن يكون “. وبطريقة ما. هذا نوع من الحلم: امتلاك كابل واحد يمكنه إعادة الشحن أو إرسال البيانات إلى أي جهاز. بغض النظر عن نوع الأداة أو من صنعها.

صناعة التكنولوجيا والحكومات

هذه المشكلة هي شيء ما فتئت صناعة التكنولوجيا والحكومات في جميع أنحاء العالم تتصارع معه منذ فترة. ومع ذلك. بفضل اقتراح العام الماضي من الاتحاد الأوروبي. يبدو أن أوروبا قد تقترب من جعل الحلم حقيقة. وبطريقته الخاصة. يحاول بيلونيل إظهار فوائد الشكل الذي قد يبدو عليه وجود منفذ عالمي حقيقي في العالم الحقيقي. قائلاً “أعتقد أن iPhone سيكون نقطة التحول في التحول إلى USB-C. إذا أجرى iPhone التالي التبديل. فيمكننا أن نتوقع أن تفقد جميع الملحقات الأخرى موصل Lightning تدريجيًا “.

للمزيد عن: ميزة Back Tap بـ iPhone من هنا

إضافة منافذ USB-C العاملة

ومع ذلك. يبقى سؤال واحد يبقى بالنسبة لـ Pillonel. بعد إضافة منافذ USB-C العاملة بنجاح إلى عدد قليل من أجهزة Apple المتبقية التي لا تزال تعتمد على موصل Lightning. ما التالي في الجدول؟ وأشار إلى أنه نظرًا لأن جميع أجهزة iPad (بصرف النظر عن الطراز القياسي 10.2 بوصة) قد قامت بالفعل بالتبديل إلى USB-C. فإن الأمر لا يستحق وقته للتعامل مع أحد أجهزة Apple اللوحية. وأوضح “قد أقوم ببعض مشاريع USB-C الأخرى. ولكن هناك بالتأكيد قائمة طويلة من التعديلات الأخرى التي أريد تجربتها!” في هذه الأثناء. لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات حول كيفية إضافة USB-C إلى أجهزة AirPods الخاصة بهم. تابعوا قناة Pillonel على YouTube للحصول على فيديو أطول وأكثر تعمقًا قريبًا.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى