أخبـار

عــرب سات تشارك بمعرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي في أمستردام

عــرب سات تشارك بمعرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي في أمستردام. جريا علي عادتها تشارك المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات). في معرض ومؤتمر البث الدولي «IBC-2022». والذي يقام في العاصمة الهولندية أمستردام. خلال الفترة من 09-12سبتمبر الجاري. والذي يعتبر أهم وأضخم حدث سنوي عالمي مخصص لتقنيات البث التلفزي والاتصالات عبر الأقمار الصناعية بحضور نخبة من مسئولي البث التليفزيوني الفضائي في العالم لعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا البث والاتصالات الفضائية.

التحاور مع خبراء الصناعة حول آخر المستجدات في التقنية

وقال المهندس الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات: “إن عرب سات تحرص علي التواجد في المعرض بمنصة شاملة وحضور فعال. وللتحاور مع خبراء الصناعة حول آخر المستجدات في التقنية وأوجه التعاون المشترك مع الشركات المرموقة”.

إقرأ المزيد عن: «فيريتاس» تحذر الشركات من فواتير ضخمة بعد زيادة تخزين البيانات من هنا.

عرض خدمات قمر بدر8

وستقوم عرب سات بعرض خدمات قمرها الجديد بدر8 والذي سيتم إطلاقه بداية العام القادم الذي يعد من الأقمار الحديثة والمزودة بتقنيه متطورة تخدم العملاء بشكل أفضل وتغطية أكبر لمنطقة الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا، إفريقيا.

للمزيد عن: انطلاق برنامج مهارات الفتوى وطرق رقمنتها لعلماء ماليزيا في القاهرة من هنا.

عــرب سات تشارك بمعرض ومؤتمر البث الفضائي

وأضاف العنزي قائلا: “إن عرب سات تبني إستراتيجيات جديدة تتوافق واحتياجات السوق والتحول السريع في تقنية الأقمار الصناعية ، إذا تحرص عرب سات أن تكون سباقة لتقديم كل ما يخدم العملاء من خدمات جديدة وإضافية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى