الأمن السيبراني

كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي «إي آند الإمارات»

يمكن لعملاء شركة إي آند الإمارات الآن الاستمتاع بحلول كاسبرسكي الاستهلاكية الحائزة على جوائز، مثل Kaspersky Premium وKaspersky Plus، كاشتراكات شهرية لحماية حياتهم الرقمية.

توفر حلول Premium وPlus من كاسبرسكي ميزات أمنية متقدمة ومصممة ببراعة لحماية خصوصية المستخدمين. وتضمن هذه الحلول الأمنية الحماية من البرمجيات الخبيثة، والمواقع الإلكترونية المزيفة، ورسائل البريد الإلكتروني التصيدية، وتواجه تهديدات اليوم السيبرانية المعقدة بفعالية، وتوفر تصفحاً سلساً. بجانب ما سبق، يستفيد مستخدمو حل Kaspersky Premium من دعم تقني بعيد على مدار الساعة، مع وجود خبراء مستعدين لحل أي مشكلة عند الحاجة، سواء كانت مستجدة أو موجودة مسبقاً.

سيستفيد عملاء شركة إي آند الإمارات من أدوات مثل Kaspersky Password Manager وKaspersky Safe Kids، وسيتمكنون من إدارتها جميعاً من خلال تطبيق موحد. حيث تمكن أداة Kaspersky Password Manager المستخدمين من تخزين ومزامنة كلمات المرور، وتفاصيل بطاقات الائتمان، والمستندات المهمة بأمان عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة.

كما ستكون أداة Kaspersky Safe Kids متاحة لزبائن شركة إي آند الإمارات ضمن خطط الاشتراك الشهرية. وقد صُمم هذا التطبيق لتوفير الرقابة الأبوية الرقمية، مما يساعد الأطفال على التنقل في العالم الرقمي بأمان. ويشمل التطبيق ميزات مثل تتبع المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والبحث الآمن عبر YouTube، وإدارة وقت الشاشة.

قال سيف الله جديدي، مدير قناة المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بكاسبرسكي: «يسعدنا التعاون مع شركة إي آند الإمارات لإتاحة منتجاتنا بسهولة على ما يصل إلى خمسة أجهزة. ففي العام الماضي، ظهرت منتجات شركة كاسبرسكي في 100 اختبار مقارنة مستقل، وحصدت المركز الأول في 93 منها. وهذا دليل على نهج الشركة المبتكر في مجال الأمان، والذي أصبح متاحاً من خلال حساب عبر الإنترنت سهل الاستخدام والتثبيت».

يمكن لعملاء إي آند الإمارات الاشتراك في الخدمة بواسطة أرقام هواتفهم المحمولة من خلال الصفحات الرسمية لكل من Kaspersky Premium وKaspersky Plus.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى