الأمن السيبراني

من 100 مليون إلى 500 مليون دولار.. «آميفيز» تطمح للأعلى

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، إجراء تحول استراتيجي نحو نهجًا أكثر تركيزًا على الشركاء مع اعتزامها إطلاق مبادرة لإعادة الهيكلة الشاملة. وتهدف الشركة، التي نجحت في تحقيق إيرادات تتجاوز 100 مليون دولار ، إلى الاستفادة من إدراك السوق ومواءمة تركيزها على اتجاهات التكنولوجيا الناشئة مثل الأمن السيبراني القائم على الذكاء الاصطناعي، وحلول الأمن السحابي لدفع النمو المستهدف.

وتطمح الشركة إلى دفع نموها المالي بعد بلوغ إيراداتها إلى أكثر 100 مليون دولار للوصول إلى 500 مليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة، كما تلتزم “آميفيز” بتمكين ودعم نظام أعمال القنوات، من خلال تعزيز القيمة التي تطرحها لشركاء أعمال القنوات والبائعين، وتسعى الشركة إلى أن تصبح الموزع الأول للقيمة المضافة في مجال الأمن السيبراني المتطور.

أبرز النقاط الرئيسية لإعادة الهيكلة الإستراتيجية لشركة “آميفيز:

  • نهج يضع تركيزه على الشركاء: تهدف “آميفيز” إلى إنشاء نظام بيئي تكافلي حيث تكون قنوات الشركاء أساسًا في استراتيجية النمو الخاصة بها، كما ستوفر الشركة الدعم الشامل والموارد ومعلومات السوق لتمكين الشركاء من النجاح في سوق تنافسية.
  • التركيز على التقنيات الناشئة: تعمل “آميفيز” على مواءمة تركيزها الاستراتيجي على تقنيات الأمن السيبراني الرئيسية مثل الذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني وأمن الحوسبة السحابية، والتي تستعد لدفع التحول الرقمي عبر الصناعات، وتضمن هذه الخطوة وصول الشركاء إلى الحلول والابتكارات المتطورة التي تلبي متطلبات السوق اليوم.
  • الاستفادة من معلومات السوق: قدمت “آميفيز” نموذج أعمال قائم على البيانات، باستخدام تحليلات السوق المتقدمة والمعلومات لتسخير رؤى العملاء، وتعظيم القيمة لقنوات الشركاء والبائعين. ومن خلال التوافق مع احتياجات العملاء، وستضمن “آميفيز” نتائج مثالية، وتعاونًا معززًا وفرص نمو أفضل من شأنها تمكين الشركاء والموردين من اتخاذ قرارات مستنيرة، واكتشاف فرص جديدة، والبقاء في صدارة السوق.
  • تعزيز خلق القيمة: تهدف عملية إعادة الهيكلة إلى تعزيز بيئة يكون فيها خلق القيمة في طليعة الأولويات. وستقدم “آميفيز” برامج ومبادرات مصممة خصيصًا لتعظيم إمكانات منظومة قنواتها، وضمان النمو المتبادل والنجاح.

صرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “إن بلوغ الإيرادات لأكثر من 100 مليون دولار يمثل إنجازًا مهمًا لشركة، مما يعكس تفاني فريقنا بأكمله وعمله الدؤوب ودور الشراكات القوية التي أسسناها خلال السنوات الماضية. وبينما ننطلق في رحلة إعادة الهيكلة هذه، يظل تركيزنا على دفع الابتكار وتمكين شركائنا بالموارد والدعم الذي يحتاجون إليه للنجاح في المشهد التطور التكنولوجي سريع الوتيرة”.

وتلتزم “آميفيز” بالحفاظ على علاقات قوية مع قنوات الشركاء والموزعين، وتعتزم الشركة إطلاق مبادرات جديدة وبرامج تدريبية وفرصا للتعاون، كما ستواصل تقديم تقنيات رائدة لمساعدة الشركاء في تقديم القيمة لعملائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى