جديد التقنية

«&e» تُطلق أول متجر اتصالات يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم

أطلقت شركة «&e» اليوم، EASE” (Etisalat by e& Autonomous Store Experience)”، وهو أول متجر اتصالات مستقل في العالم مدعوم بالذكاء الاصطناعي باستخدام تقنيات رائدة لتمكين العملاء من شراء اتصالات بسهولة عن طريق المنتجات والخدمات الإلكترونية.

سيجلب المتجر المستقل مستقبل البيع بالتجزئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مزيجه من الذكاء الاصطناعي (AI)، والتعلم الآلي، والتعرف على الوجه، والبوابات الذكية، والروبوتات، والأرفف الذكية وآلات التوزيع الذكية.

تتيح رحلة العميل السلسة للعملاء الدخول إلى المتجر باستخدام تقنية التعرف على الوجه أو تطبيق اتصالات الإلكتروني؛ ويمكنهم بعد ذلك استكشاف وشراء مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات (منتجات الهواتف المحمولة والثابتة، والملحقات، والهواتف، واستبدال الأجهزة) والخروج من المتجر من خلال إجراء فحص ذاتي بسيط. يستمتع المتسوقون برحلة تسوق أسرع وأكثر ملاءمة دون أي وقت انتظار؛ ويساهم هذا المستوى المرتفع من الراحة والسرعة في تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة &e: “يعد إطلاق EASE علامة فارقة في رحلة التحول لدينا لإعادة تحديد مستقبل البيع بالتجزئة وتجربة العملاء. يُحدث هذا التكامل المبتكر للتكنولوجيا ثورة في الطريقة التي يتم بها شراء خدمات الاتصال والأجهزة الذكية التي تعرض منتجاتنا “نحن نلتزم بالابتكار والقيمة الجوهرية للاستفادة من التقدم التكنولوجي. وكانت رؤيتنا دائمًا هي تبسيط الحياة اليومية لعملائنا، وهذه خطوة كبيرة في هذا الاتجاه”.

قامت اتصالات من &e، بالتعاون مع عمالقة التكنولوجيا، بدمج التكنولوجيا المتطورة في متجر EASE الخاص بها لخلق تجربة تسوق سلسة، مما يؤكد من جديد تفاني e& في الابتكار الرقمي.

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e: “يعد التحول الرقمي حجر الزاوية في رؤيتنا، حيث يمكّن العملاء من الاستفادة من مزايا التكنولوجيا المتقدمة، والتي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من عملنا وحياتنا اليومية. وباعتبارنا قادة الصناعة، نحن نحتضن الابتكار بكل إخلاص لتعزيز الكفاءة التشغيلية”.

” يؤكد إعلان اليوم التزامنا الراسخ بتعزيز تجربة العملاء. المتجر يشبه واحة تكنولوجية تعمل في نظام بيئي متكامل للغاية من التقنيات المتقدمة. مع متاجر EASE، نحقق رؤيتنا للغد إلى الحياة، حيث تجتمع التطورات التكنولوجية مع تجارب لا مثيل لها”.

تم تصميم الرحلات المخصصة وفقًا لاحتياجات الشراء الخاصة بالعميل. تتيح رحلة الدفع والاختيار (PAP) للعملاء استكشاف اتصالات عن طريق المنتجات الإلكترونية، بدءًا من خطط أسعار الهاتف المحمول وحتى أحدث الهواتف. تقوم آلات التوزيع الذكية بتسليم مشترياتها بسرعة بعد الاختيار.

تم تصميم رحلة Pick & Go (PAG) خصيصًا للإكسسوارات سريعة الحركة المعروضة على الرفوف الذكية حيث يمكن للعملاء فقط اختيار العناصر التي تهمهم والتي تتم إضافتها تلقائيًا إلى عربة التسوق الافتراضية الخاصة بهم، والدفع باستخدام أي من خيارات الدفع المتعددة، والخروج . بالإضافة إلى المعاملات التي يواجهها العميل، تمت أيضًا أتمتة العمليات الخلفية وبالتالي تبسيط الأنشطة التشغيلية وتحسين الكفاءة. كل هذا يترجم إلى تجربة تسوق أسرع وأكثر ملاءمة.

تشارك اتصالات من e& حاليًا في معرض جيتكس العالمي في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر، مع مجموعة من التقنيات المتوفرة في الجناح، ويمكن أيضًا مشاهدة جميع الأحداث على المنصة على قناة جيتكس الافتراضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى