أخبـار

«e& money» تُطلق بطاقة مسبقة الدفع بمكافآت نقدية

أعلنت شركة e& money، ذراع التكنولوجيا المالية لشركة e& Group، اليوم عن إطلاق بطاقة e& money، وهي بطاقة أولية رقمية لسوق الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الشمول المالي وتعزيز الرؤية المتمثلة في تعزيز الاقتصاد غير النقدي.

تمكّن بطاقة e& money، كل مقيم في الإمارات العربية المتحدة من الحصول على بطاقة في غضون 10 ثوانٍ بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيق e& money، يحصل كل عميل على الفور على بطاقة إلكترونية وأموال مؤلفة من 16 رقمًا تحمل علامة ماستركارد التجارية، وهي جاهزة للاستخدام في عمليات الدفع السلس والوصول إلى أجهزة الصراف الآلي. تم إصدار أكثر من 180 ألف بطاقة رقمية حتى الآن منذ إطلاقها في مارس.

تم تعيين e& money على تغيير الطريقة التي يدير بها سكان الإمارات مواردهم المالية، وتمكينهم من إجراء معاملات آمنة في جميع أنحاء العالم. إنه يضمن تجربة مستخدم استثنائية من خلال دمج بطاقة النقود الإلكترونية بسهولة مع Apple Pay و Samsung و Google Wallet مما يوفر للعملاء الراحة والسرعة في عمليات الدفع بدون تلامس. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضًا طلب النسخة المادية لبطاقاتهم مجانًا خلال فترة الإطلاق، والتي سيتم تسليمها إلى عتبة منازلهم في غضون أيام قليلة.

تقدم بطاقة النقود الإلكترونية أفضل برنامج ولاء للبطاقات المدفوعة مسبقًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر للعملاء مكافآت نقدية بنسبة 1٪ على جميع نفقات البطاقة خلال فترة الإطلاق حتى نهاية عام 2023. هذه المكافأة فريدة من نوعها بالنسبة للبطاقة مسبقة الدفع ، كما هي يرتبط عادةً ببطاقات الائتمان. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى المكافآت النقدية من خلال التطبيق، إما عن طريق تحويلها إلى حساب المحفظة الرئيسي كنقد حقيقي أو استبدالها في كتالوج الولاء الإلكتروني والنقود الفريد مع أفضل الصفقات بما في ذلك قسائم الألعاب والترفيه وغيرها الكثير.

وقال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& life: “يمثل إطلاق بطاقة e& money علامة فارقة في مهمتنا لإعادة تشكيل مستقبل الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال الجمع بين أحدث التقنيات وتجارب المستخدم السلسة والمزايا الجذابة، مثل الإصدار الرقمي الفوري والمكافآت النقدية، فإننا نعيد تعريف طريقة وصول الأشخاص إلى مواردهم المالية وإدارتها. هدفنا هو تمكين الأفراد من جميع مناحي الحياة، وتعزيز الشمول المالي وتمكينهم من الاستفادة من مزايا المجتمع غير النقدي”.

يتعدى التزام e& money بإرضاء العملاء عروضها الحالية. تخطط الشركة لتقديم منتجات بطاقات جديدة في المستقبل القريب ، لتلبية احتياجات الدفع المتنوعة للعملاء وضمان تجربة دفع رائعة لمعاملاتهم اليومية.

قالت مليكة كارا، الرئيس التنفيذي لشركة e& money: “مع إطلاق بطاقة e& money، فإننا نعيد تشكيل مستقبل الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة”. “هدفنا هو تمكين جميع الأفراد، بغض النظر عن حساباتهم المصرفية أم لا، من خلال توفير الوصول الفوري إلى بطاقة مجزية مسبقة الدفع تقدم مزايا نقدية. بصفتنا e& money، نحن فخورون بإطلاق هذه البطاقة الرقمية الأولى كأول جهة إصدار مدعومة من الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة. تم تعيين محفظة بطاقات النقود الإلكترونية لإحداث ثورة في مشهد الدفع والتجربة الرقمية للمستهلكين”.

مع استمرار e& money في ابتكار وتوسيع عروضها، فإنها تظل مكرسة لتقديم حلول تتمحور حول العملاء وضمان أقصى قدر من الرضا لمستخدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى