جديد التقنية

e&Enterprise و Fils تتعاونان لتقديم حلول رائدة لتعويض الكربون

أعلنت شركة e&Enterprise اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع Fils، وهي منصة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، تضع معيارًا جديدًا في قطاع المدفوعات الرقمية من خلال تعزيز الاستدامة.

يمثل هذا التحالف علامة فارقة في تعهد e&Enterprise المستمر لقيادة التحول الرقمي على المستوى الإقليمي والعالمي، وغرس الوعي البيئي في كل معاملة رقمية.

ومن خلال هذا التعاون، ستقوم e&Enterprise بدمج منصة Fils المبتكرة في منصة الدفع الرقمي ونظامها البيئي من خلال واجهة برمجة التطبيقات الموحدة (API). وسيسمح ذلك للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بتزويد عملائها بمعلومات واضحة ودقيقة حول انبعاثات الكربون لكل معاملة، بالإضافة إلى خيار تعويض البصمة الكربونية، وستوفر الشراكة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من حاسبات الانبعاثات وآليات التعويض، مما يدفع الشركات الإماراتية نحو حسابات الكربون الشفافة وخيارات التعويض بناءً على المعاملات.

وقال ألبرتو أراكي، الرئيس التنفيذي لتقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي للمؤسسات الإلكترونية والمؤسسات: “إن تعاوننا مع فلس هو أكثر من مجرد شراكة، فهو يمثل تحولاً محورياً في روحنا التشغيلية. نحن نبدأ رحلة تتجاوز مجرد تعزيز منصة المدفوعات الرقمية لدينا لتشمل بشكل أساسي إعادة تشكيل الطريقة التي تتعامل بها الشركات والمستهلكون مع التجارة الرقمية، مع إعطاء الأولوية للمسؤولية البيئية في كل خطوة”.

تتوافق هذه المبادرة تمامًا مع المهمة البيئية COP28 وتوضح التزام المؤسسات الإلكترونية والمؤسسية بتعزيز نماذج الأعمال الخضراء. ويهدف هذا التعاون إلى إنشاء مصادر إيرادات جديدة مع تحقيق التوازن بين الربحية والممارسات المستدامة، مما يعود بالنفع على النظام المالي بأكمله والمجتمع.

تشتهر Fils بعروضها الشاملة في مجال B2B2C وبراعتها التكنولوجية، وهي تتناسب تمامًا مع التزام e&Enterprise بمبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG). وتستعد هذه الشراكة لإحداث ثورة في قطاعات مثل الخدمات المالية والضيافة والتجارة الإلكترونية من خلال دمج الاستدامة في عملياتها الأساسية.

وقال نمير خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس Fils: “من خلال توحيد جهودنا مع e&Enterprise، فإننا نشكل سابقة لدمج الاستدامة في المعاملات المالية، وتمكين الشركات والمستهلكين من إحداث تأثير ملموس على البيئة. كما يمثل تحولًا مهمًا في عالم الأعمال، حيث لم يعد السعي لتحقيق الربح والإدارة البيئية متعارضين، بل مرتبطان بشكل لا ينفصم.

وستكون منصة المدفوعات الإلكترونية والمؤسساتية، التي تدعمها هذه الشراكة، في طليعة الجهات التي تعمل على تعزيز الاستدامة في مجال المدفوعات الرقمية. معًا، ستمكن تقنياتنا المدمجة الشركات من تعزيز التزامها البيئي وتعزيز سمعة علامتها التجارية، مع تزويد المستهلكين بأداة قيمة لتتبع انبعاثات الكربون الخاصة بهم والتعويض عنها.

ومن المتوقع أن تحفز هذه المبادرة التحول نحو أنماط استهلاك أكثر استدامة، وإثراء المشهد الاجتماعي والبيئي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights