شركات

«JTI» تعزز استثماراتها في مصر بتجديد الاتفاقية مع «إيسترن كومباني»

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر، ودعم التصنيع المحلي، مما يعزز مكانة «إيسترن كومباني» كأكبر منتج للتبغ في منطقة الشرق الأوسط.

حضر توقيع الاتفاقية كبار المسؤولين من الجانبين، بما في ذلك هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«إيسترن كومباني»، و ماريانا مجدي، المدير العام لشركة JTI في مصر، إلى جانب المهندس تامر جادالله، رئيس مجلس إدارة «إيسترن كومباني»، وفاسليس فوفوس، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة اليابان للتبغ.

بموجب الاتفاقية، ستتولى «إيسترن كومباني» تصنيع منتجات السجائر التابعة لـ JTI مثل «كاميل» و «وينست»، وفق أعلى معايير الجودة العالمية، مما يضمن توافقها مع المعايير الدولية ويعزز من ثقة المستهلكين في المنتجات المصنعة محليًا.

أكد المهندس تامر جادالله أن هذه الشراكة تمثل تتويجًا للتعاون المثمر بين الشركتين وتؤكد التزامهما المشترك بدعم الاقتصاد المصري.

وأضاف هاني أمان أن هذه الاتفاقية، التي تدخل عامها العاشر، تمثل جزءًا من استراتيجية «إيسترن كومباني» لتعظيم عوائد المساهمين وتنويع مصادر التمويل من خلال تعزيز الإنتاج سواءً من المنتجات الخاصة بالشركة أو من خلال التصنيع للغير.

من جهتها، أعربت ماريانا مجدي عن سعادتها بهذه الشراكة التي وصفتها بأنها خطوة هامة نحو تطوير قطاع التبغ في مصر وتعزيز الإنتاج المحلي. وأضافت أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تحسين كفاءة عمليات JTI وتوسيع نطاق منتجاتها بما يساهم في تعزيز تنافسيتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى