شركات

«Vertiv» و «MDS SI» توسعان شراكتهما التوزيعية في الشرق الأوسط

أعلنت فيرتف (Vertiv)، المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم عن تمديد اتفاقية التعاون الاستراتيجي لمدة خمس سنوات مع مجموعة MDS SI.

وعلّق كارستن وينثر، رئيس شركة “فيرتف” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يُؤكد تجديد هذه الاتفاقية على التعاون القوي الذي قامت المؤسستان بتنميته في منطقة الشرق الأوسط والمشرق العربي على مدار العقود الثلاثة الماضية، حيث تعملان باستمرار على تطوير الحلول التقنية وتقديم منتجات عالية المستوى ودعم استثنائي على أرض الواقع. وبالإطلاع على تطورات المشهد الرقمي، فإننا نتطلع إلى مواصلة رحلتنا معًا نحو تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة للشركات في جميع أنحاء المنطقة”.

وصرّح سامي أبي إسبر، رئيس مجموعة MDS SI ، قائلًا: “يُسعدنا جدًا توسيع شراكتنا الإستراتيجية مع شركة “فيرتف”. فقد احتلت منطقة الشرق الأوسط مركز الصّدارة لتصبح مركز البيانات العالمي القادم، وبالتالي، تعمل الشركات والصناعات بكافة أحجامها على زيادة استثماراتها في المنطقة. وتوفر شركة “فيرتف”، المزود العالمي لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية، مجموعة واسعة من البرامج والخدمات لتلبية متطلبات البنية التحتية الأساسية. وهذا من شأنه تمكين مشغلي مراكز البيانات من تعزيز عملياتهم، وتعزيز القيمة الأكبر من خلال عمليات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة”.

ومن جانبه، أضاف تاسوس بيباس، المدير الإقليمي لشركة “فيرتف” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وآسيا الوسطى: “إن توسيع شراكتنا مع مجموعة مجموعة MDS SI سيزيد من ترسيخ علاقاتنا القوية في المنطقة. وسنعمل معًا على توفير حلول تقنية متطورة للعملاء في مختلف الصناعات لضمان تلبية الطلب على إدارة البيانات باستمرار بأعلى المعايير، خاصة في مجال البنية التحتية الحيوية لتكنولوجيا المعلومات”.

وبالإضافة إلى توفير أفضل المنتجات والحلول في فئتها في جميع أنحاء المنطقة، تلتزم “فيرتف” ومجموعة MDS SI بإشراك العملاء من خلال إقامتهما للفعاليات والدورات التدريبية، ودعم اعتماد أحدث التقنيات في جميع أنحاء المنطقة. وستُمكن هذه الاتفاقية العملاء من الوصول إلى الحلول الرائدة في الصناعة خلال الوقت الذي تقود فيه التكنولوجيا الرقمية والجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وغيرها من الاتجاهات النمو من مراكز البيانات واسعة النطاق إلى حافة الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى