شركات

«أتكنز رياليس» تفتتح مكتبًا جديدًا في القاهرة

أعلنت شركة أتكنز رياليس، وهي شركة متكاملة للخدمات المهنية وإدارة المشاريع ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، عن توسيع تواجدها الإقليمي في الشرق الأوسط بافتتاح مكتب جديد في القاهرة.

يُعد المكتب الجديد جزءًا من مركز التكنولوجيا العالمي (GTC) التابع للشركة ويدعم نموذج تنفيذ المشاريع العالمي الخاص بها من خلال توفير القدرات والمواهب للعمل جنبًا إلى جنب مع مناطقها وأسواقها في مشاريع العملاء الاستراتيجية، مما يؤدي إلى توحيد المعايير والمرونة وجودة التسليم والتميز التقني.

وتتواجد الشركة في القاهرة منذ عام 2007، حيث دعمت تسليم مشاريع رئيسة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيلعب المكتب الجديد دورًا رئيسًا في تسريع النمو الإقليمي للشركة من خلال خدمات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع الشاملة المدعومة بالحلول الرقمية والخبرة في مجال صافي الانبعاثات الصفري. هذا وقد حضر حفل الافتتاح فيليب هور، الرئيس التنفيذي للعمليات، والضيوف والشركاء، وفريق عمل أتكنز رياليس في القاهرة.

فريق عمل أتكنز رياليس في القاهرة

وقد علّق فيليب هور قائلاً: “تشهد منطقة الشرق الأوسط اليوم نمواً غير مسبوق في البنية التحتية، مما يتطلب تعزيز الابتكار والكفاءة في تسليم المشاريع أكثر من أي وقت مضى. وتواصل شركة أتكنز رياليس لعب دور رئيسي في دعم المشاريع التحويلية التي تلبي الاحتياجات السكانية المتزايدة وأجندة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء المنطقة”. وتابع: “يعد مكتب القاهرة الجديد إضافة استراتيجية لمراكزنا العالمية للتميز، التي من شأنها أن تضيف المزيد من القيمة لعملائنا وتساعد في تعزيز فرص العمل في مصر”.

يقع المكتب الجديد في مدينة نصر النابضة بالحياة في مدينة القاهرة، في برج “إيه 6” بمجمع سيتي ستارز، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 250 موظفًا. وهو يحتوي على العديد من محطات العمل المفتوحة وصالة للاستراحة وقاعات للاجتماعات وحجرات للجلوس مصممة لتعزيز التعاون والمشاركة. يمثل مكتب القاهرة مركز التميز الخامس للتميز في شركة، مع مكاتب أخرى منتشرة في جميع أنحاء الهند في بنغالور وجورجاون ومومباي وبيون.

مع وجودها لأكثر من 50 عامًا في الشرق الأوسط، اكتسبت شركة أتكنز رياليس سمعة عالمية في تقديم بعض المشاريع الأكثر شهرة في جميع أنحاء المنطقة، من برج العرب إلى أوبرا دبي ومترو الرياض. وتشمل بعض المشاريع الكبيرة التي ربحتها الشركة مؤخرًا مشروع “ذا لاين” في نيوم بصفتها مؤسسة شريك تسليم، ومشروع “المربع الجديد” وبرج “المكعب”، وذلك بصفتها المخطط الرئيسي لتصميم هذه الوجهة الغامرة التي ستحدث تغيير في الطريقة التي يستمتع بها الناس بتجربة الضيافة والتجزئة والترفيه في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights