هواتف وأجهزة

تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro من Google

تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro من Google. سيعمل على إصلاح التعليقات اللمسية الضعيفة للإشعارات. تم تقديم المشكلة في التحديث الأخير لشهر مارس.

أخر تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro من Google

تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro

تحديثات برنامج Pixel الأخيرة من Google لم تصل دائمًا بشكل لا تشوبه شائبة. في نهاية العام الماضي. على سبيل المثال. اضطرت الشركة إلى إيقاف إصدار OTA مؤقتًا بعد تقارير تفيد بأن البرنامج تسبب في إسقاط Pixel 6 و 6 Pro للمكالمات. في الآونة الأخيرة. قدم تحديث شهر مارس مشكلة تركت أحدث هواتف الشركة تصدر إشعارات أضعف بكثير عندما تتلقى إشعارًا. اشتكى العديد من مالكي Pixel 6 و 6 Pro بعد أن أصدرت Google التحديث. مشيرين إلى أنه بغض النظر عن ما قاموا بتعيين التعليقات اللمسية لهواتفهم عليه. سوف يفوتون المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني لأنهم لن يشعروا أن أجهزتهم تهتز.

إقرأ المزيد عن: سوني تُطلق أجهزة بروجيكتور ليزر من هنا

بدأت Google في طرح تحديث برنامج May Pixel

يوم الاثنين. بدأت Google في طرح تحديث برنامج May Pixel. يتضمن إصلاحًا لمشكلة الاهتزاز. تكتب الشركة على موقع مجتمعها على الإنترنت. “تحسينات على ردود الفعل اللمسية في ظل ظروف معينة وحالات استخدام”. سوف يعمل التحديث علي حل مشكلتين أخريين تؤثران على جميع أجهزة البكسل الحديثة. المشكلة الأولي تتضمن خطأ تسبب في تنبيه هذه الهواتف لشاشاتها دون أي إدخال. المشكلة الثانية سوف يحل مشكلة قد تؤدي إلى تعطل مشغل الـ Pixel بعد إعادة تشغيل جهازك. يتضمن التحديث أيضًا أحدث تصحيح أمان لنظام Android من Google.

أخر تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro من Google
أخر تحديث لـ Pixel 6 و 6 Pro من Google

يمكنك محاولة تثبيت البرنامج على هاتفك

وفقًا لـ Google. ستطرح تحديث مايو 2022 لجميع أجهزة Pixel المؤهلة في الأسابيع المقبلة. إذا كنت تشعر بالمغامرة. فيمكنك محاولة تثبيت البرنامج على هاتفك عن طريق تحميله يدويًا. تمت ملاحظة أن وميض الجهاز يأتي دائمًا بدرجة من المخاطرة.

للمزيد عن: شاومي تطلق هاتفا ذكيا ببطارية ضخمة من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى