الأمن السيبراني

أكرونيس تنضم إلى رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت

أعلنت أكرونيس، الشركة الرائد في مجال الحماية السيبرانية، عن انضمامها إلى رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت، كعضو في هذا النظام البيئي الذي يضم شركات البرمجيات المستقلة ومزودي الخدمات الأمنية. حيث يعمل أعضاء الرابطة على دمج منتجاتهم مع تكنولوجيا الأمان من مايكروسوفت لتعزيز دفاع أفضل لمواجهة تزايد التهديدات في مجال الأمن السيبراني.

تدعم أكرونيس تكامل التطبيقات والخدمات التي يستخدمها مزودو الخدمات مما يسهم في تعزيز الإنتاجية والكفاءة.

حيث يعتبر أكرونيس سايبر بروتيكت كلاود هو حل متقدم ومتكامل يقلل من التعقيد ويوفر حماية متكاملة لا مثيل لها من التهديدات السيبرانية الدائمة التطور. كما يشمل نظام أكرونيس أكثر من 200 عملية تكامل مع شركات أخرى.

وفي تعليقه على انضمام أكرونيس للرابطة، قال جايدار ماجدانوروف، رئيس شركة أكرونيس: “يستخدم أكثر من 20000 من مزودي الخدمات نظام أكرونيس لحماية وإدارة نقاط الطرفية والتطبيقات والبيانات الخاصة بعملائهم. ومعظمهم من مزودي الخدمات السحابية من مايكروسوفت المباشرين أو غير المباشرين الذين يسعون إلى تحقيق التكامل بين مايكروسوفت وأكرونيس وغيرها من الشركات لتلبية متطلبات أمان العملاء والبيانات. يمكن لمزودي الخدمات، بعد الإعلان عن دمج الحماية السحابية من أكرونيس مع خدمة مايكروسوفت إنتيون، إدارة الأجهزة المختلفة للعملاء من خلال خدمة مايكروسوفت إنتيون والاستفادة من خدمات الأمان والنسخ الاحتياطي التي تديرها أكرونيس بسهولة وسرعة من خلال نظام واحد وواجهة واحدة”.

يسمح التكامل بين أكرونيس سايبر بروتيكت كلاود ومايكروسوفت إنتيون للشركاء باستخدام أنظمة أكرونيس وتطبيق خطط الحماية من خلال مايكروسوفت إنتيون، التي تلتزم بأفضل معايير مايكروسوفت. حيث يمكن لشركاء أكرونيس الآن البحث عن الخيارات التي يوفرها هذا التكامل مباشرة من خلال دليل شركاء رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت، بهدف توفير تجربة أكثر سهولة لمزودي الخدمات لتمكين نظام متكامل يتسم بالكفاءة.

يظهر تعاون أكرونيس مع رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت الجودة التي يحققها تكامل خدماتها مع خدمات مايكروسوفت إنتيون، كما يؤكد على التزامها بعلاقة طويلة الأمد مع مايكروسوفت. تتيح الرابطة الفرصة لأعضائها لتعزيز التعاون نحو تحقيق هدف مشترك هو تحسين أمن العملاء. حيث يساهم كل عضو جديد بما يمتلكه من خبرات قيّمة، في تعزيز فعالية الرابطة. كما يؤكد انضمام أكرونيس إلى هذا النظام التزامها بالأمن السيبراني.

وبدورها قالت ماريا تومسون، مديرة رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت: “لقد نمت رابطة الأمان الذكي التابعة لمايكروسوفت لتصبح نظاماً نشطاً يضم شركات البرمجيات الأمنية الأكثر مصداقية وثقة في جميع أنحاء العالم. حيث يتشارك أعضاء الرابطة ومن بينهم أكرونيس، مع مايكروسوفت التزامهم بالتعاون ضمن مجتمع الأمن السيبراني لتحسين قدرة عملائنا على توقع التهديدات الأمنية واكتشافها والاستجابة لها بشكل أسرع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى