أخبـار

ألعاب Pokémon Switch متوقفة

ألعاب Pokémon Switch متوقفة عن النصف الآن. انتزاع “بوكيمون: لنذهب إيفي!” و “دعنا نذهب. بيكاتشو!” مقابل 30 دولارًا فقط.

ألعاب Pokémon Switch متوقفة
ألعاب Pokémon Switch متوقفة

تعزيز مجموعة ألعاب Nintendo Switch

إذا كنت من محبي Pokémon وترغب في تعزيز مجموعة ألعاب Nintendo Switch الخاصة بك. فقد أطلقت Best Buy عملية بيع مثيرة للاهتمام. خفضت سعر الألعاب الحديثة بما في ذلك Pokémon Brilliant Diamond / Shining Pearl و Pokémon Sword Edition و Pokémon Snap إلى 40 دولارًا. مما يوفر لك 20 دولارًا من السعر العادي. والأفضل من ذلك. يمكنك العثور على ألقاب Pokemon: Let’s Go Pikachu و Let’s Go Eevee بنصف السعر.

إقرأ المزيد عن: «PUBG MOBILE» تتعاون مجددًا مع العلامة الترفيهية «BABY SHARK» من هنا

ألعاب Pokémon Switch متوقفة

Pokémon Brilliant Diamond (40 دولارًا) و Shining Pearl (40 دولارًا) عبارة عن إعادة صياغة لألعاب DS الأصلية لعام 2006 مع صور محسّنة كثيرًا بفضل قدرات أجهزة Switch. تم إطلاقها منذ أقل من عام. لذلك من النادر رؤيتها بخصم الثلث. وفي الوقت نفسه. يعد Pokémon Snap (40 دولارًا) تكملة لـ 1999 Nintendo 64 Classic. تم إصداره في أوائل العام الماضي. ومرة أخرى. يمنحك نفس المفهوم الأصلي بشكل كبير (التقط أفضل الصور من القطار لكسب النقاط). مع صور Switch المحسّنة كثيرًا.

ألعاب Pokémon Switch متوقفة

واجهت الألعاب رد فعل عنيف

العنوانان الآخران مع خصومات 20 دولارًا هما Pokémon Shield Edition (40 دولارًا) و Pokémon Sword (40 دولارًا). تم إصدارهما في عام 2019. في حين واجهت الألعاب رد فعل عنيف لعدم تضمين جميع Pokémon الموجودة مسبقًا. فقد ذهبوا لبيع ما يقرب من 25 مليون نُسخ في جميع أنحاء العالم. لتصبح واحدة من أسرع الألعاب مبيعًا على Switch. هذه الشعبية تجعل من الصعب العثور عليها معروضة للبيع. لذا فإن خصم 20 دولارًا هو خبر مرحب به.

للمزيد عن: «GamePad Elite» ذراع تحكم جديد لعشاق الألعاب من شاومي من هنا

الفجوة بين السلسلة الأساسية

أخيرًا. هناك Pokémon: Let’s Go Eevee! (30 دولارًا) و Let’s Go .Pikachu! (30 دولارًا). تم إطلاق كلاهما في عام 2018. ظاهريًا كإعادة صنع إلى Pokémon Yellow. في الوقت نفسه. يقومون بسد الفجوة بين السلسلة الأساسية ولعبة Pokémon Go المحمولة الشهيرة. من خلال تحويل تجربة اصطياد بوكيمون إلى لعبة صغيرة على غرار Go. يعتبر النصف النهائي صفقة قوية للغاية لهذه الألعاب. لكن من غير المحتمل أن تستمر لفترة طويلة.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى