أخبـار

أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا

أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا، إنها أول زيادة في أسعار عضوية Prime في الدولة، كان على الأمريكيين التعامل مع عدة ارتفاعات في أسعار Amazon Prime على مر السنين.

أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا
أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا

Amazon Canada

ولكن ليس الكنديين – دفع هؤلاء الجيران الشماليون نفس مبلغ 8 دولارات كندي شهريًا أو 79 دولارًا كنديًا سنويًا منذ أن أصبح Prime متاحًا هناك في عام 2013. النهاية، ومع ذلك. علمت MobileSyrup أن Amazon Canada ترفع أسعار Prime إلى 10 دولارات كندي شهريًا و 99 دولارًا كنديًا سنويًا. لا تزال هذه صفقة نسبية عندما يدفع الأمريكيون 15 دولارًا شهريًا أو 139 دولارًا سنويًا ، لكن الكنديين لن يشمتوا (بأدب) بقدر ما كانوا يفعلون من قبل.

إقرأ المزيد عن: يتضمن iOS 16 إشعارات محسّنة وميزات جديدة لتتبع الصحة من هنا

الزيادة سارية مع التجديد

سيرى مستخدمو Prime الحاليون الزيادة سارية مع التجديد التالي بعد 13 مايو. سيتعين على العملاء الجدد بالفعل دفع معدلات أعلى. سيتعين على أعضاء Prime Student أيضًا دفع 5 دولارات كندي شهريًا بدلاً من 4 دولارات سابقة.

أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا

تواصل الاستثمار بكثافة في Prime

التفسير مألوف. في بيان ، قالت أمازون إنها “تواصل الاستثمار بكثافة في Prime” بين الشحن السريع وكتالوج Prime Video الأكبر وامتيازات مثل Music و Prime Gaming. وبعبارة أخرى ، فإن تقديم سلسلة Lord of the Rings ومحتويات أخرى يكلف الكثير. سواء كنت تتفق مع أمازون أم لا ، فمن المدهش تقريبًا أن الشركة لم ترفع الأسعار في وقت سابق نظرًا لإنفاقها الشديد على الأفلام والبرامج التلفزيونية.

للمزيد عن: إصدار طابع بريد تذكاريّ من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى