جديد التقنية

أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية

أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية. تشمل أحدث مشاريع الطاقة المتجددة في أمازون. أكبر مزرعة للطاقة الشمسية. حتى الآن. لقد استثمرت في عشرات أخرى من مشاريع طاقة الرياح. والطاقة الشمسية. في جميع أنحاء العالم. قبل يوم الأرض يوم الجمعة. أعلنت أمازون عن استثمارات في 37 مشروعًا آخر. للطاقة المتجددة حول العالم.

أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية
أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية

زيادة الطاقة المتجددة لأمازون

وتقول الشركة إن ذلك سيزيد من قدرتها. على الطاقة المتجددة بنحو 30 في المائة. بزيادة من 12.2 جيجاوات إلى 15.7 جيجاوات. تدعي الشركة أن الاستثمارات الجديدة. ستساعدها على تشغيل عملياتها بالكامل. بالطاقة المتجددة. بحلول عام 2025. أي قبل الموعد الأصلي. بخمس سنوات.

إقرأ المزيد عن: أمازون برايم ستكون أكثر تكلفة في كندا من هنا

أحدث المشاريع

وكانت أحدث المشاريع في الولايات المتحدة. وإسبانيا. وفرنسا. وأستراليا. وكندا. والهند. واليابان. والإمارات العربية المتحدة. وهي تشمل مزارع الرياح. ومزارع الطاقة الشمسية. وثمانية منشآت تعمل بالطاقة الشمسية. على الأسطح في مباني أمازون. ستكون مزرعة الطاقة الشمسية. بقدرة 500 ميجاوات في تكساس. أكبر مشروع للطاقة المتجددة. في أمازون حتى الآن من حيث السعة.

أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية
أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية

استثمارات أمازون في 310 مشروعًا

استثمرت أمازون الآن في 310 مشروعًا. في 19 دولة. تقول أنه عندما يتم تشغيلها جميعًا. فإنها ستولد طاقة كافية. لتشغيل 3.9 مليون منزل. ستساعد كمية الطاقة الخالية من الكربون. التي سيولدونها في تجنب 17.3 مليون طن متري من الانبعاثات. كل عام. أي ما يعادل إخراج أكثر من 3.7 مليون سيارة بمحركات الاحتراق من الطرق.

للمزيد عن: طلبت أمازون 83 إطلاق لأقمارها الصناعية للإنترنت Project Kuiper من هنا

تأسيس The Climate Pledge

في عام 2019. شاركت أمازون في تأسيس The Climate Pledge. وهو تعهد بالوصول إلى صافي انبعاثات الكربون الصفرية. بحلول عام 2040. وذلك قبل 10 سنوات. من الموعد النهائي. لاتفاقية باريس. ومن بين أكثر من 300 موقع. انضموا إلى التعهد. مايكروسوفت. وآي بي إم. وبيست باي.

صندوق تعهد المناخ

قالت أمازون. إنها ستستثمر ملياري دولار. في جهود إزالة الكربون. من خلال صندوق تعهد المناخ. إلى جانب الجدول الزمني. المتسارع للتحول الكامل. إلى الطاقة المتجددة. تهدف أمازون. إلى جعل شحناتها خالية من الكربون. وتأمل أن تكون في منتصف الطريق. لتحقيق هذا الهدف بحلول عام 2030. وللمساعدة في تحقيق ذلك. قدمت الشركة طلبًا مع Rivian. لشراء 100،000 سيارة توصيل كهربائية.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى