هواتف وأجهزة

Smart Clock Essential من Lenovo

تنخفض Smart Clock Essential من Lenovo مع Alexa إلى مستوى منخفض جديد يبلغ 45 دولارًا. هذا هو 25 دولارًا من سعر التجزئة. أطلقت Lenovo ساعة ذكية جديدة في CES في وقت سابق من هذا العام.

Smart Clock Essential من Lenovo

دعم Alexa من Amazon

وقد تحسنت على طرازاتها السابقة من خلال منحها دبوسًا لرسو السفن بوجو في الجزء السفلي ودعم Alexa من Amazon. إذا كنت تفكر في الحصول عليه ولكن لم تتح لك الفرصة حتى الآن. فقد ترغب في التوجه إلى قائمة الجهاز في Best Buy .Lenovo’s Smart Clock Essential مع Alexa معروض حاليًا للبيع مقابل 45 دولارًا على موقع بائع التجزئة فقط لهذا اليوم هناك أقل من 20 ساعة متبقية للصفقة حتى كتابة هذه السطور. هذا هو 25 دولارًا من سعر التجزئة للساعة الذكية البالغ 70 دولارًا وأقل من صفقة سابقة في أمازون.

إقرأ المزيد عن: Xiaomi ومواصفات هاتفها المنافس الجديد من هنا

Smart Clock Essential

تحتفظ Smart Clock Essential مع Alexa بتصميم قماش Smart Clock 2 الخاص بالعلامة التجارية. على الرغم من أن أسلافها دعموا فقط مساعد Google. إلا أن هذا النموذج يدعم فقط المساعد الصوتي Alexa. يحتوي على شاشة LED مقاس 4 بوصات تعرض مستويات الديسيبل في الوقت واليوم والوقت الحقيقي بنص أبيض على خلفية سوداء. من الواضح أن Lenovo أبقت الأشياء في حدها الأدنى بالنسبة للطراز وأعطته عددًا قليلاً من الأزرار لمستوى الصوت ولتفعيل المساعد وضبط المنبه.

قواعد Lenovo المتوافقة

تعتبر قواعد Lenovo المتوافقة للجهاز اختيارية. لكنها تعمل على تحسين التجربة. تمتلك العلامة التجارية أرصفة يمكنها استيعاب الساعة جنبًا إلى جنب مع جهاز قادر على الشحن اللاسلكي مثل الهواتف الذكية. على سبيل المثال. كما تبيع Ambient Light Dock إما بتصميم أسد البحر أو الحبار الذي يعمل كضوء ليلي. يمكنك الحصول على Lenovo Smart Clock Essential من Best Buy بخصم الآن في كل من Misty Blue و Clay Red.

للمزيد عن: بيكو ونظارة الواقع الافتراضي Neo 3 Link من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى