مال و أعمال

«أورينت فاينانس» تتيح تجارب مطورة للتداول بالعملات المشفرة

وسَّعت “أورينت فاينانس”، شريك الاستثمار العالمي الرائد والموثوق في دولة الإمارات، محفظة خدماتها الخاصة بالعملات المشفرة، حيث باتت تتيح للمستثمرين إمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع من الأصول التي يتم تداولها من خلال الشركة كعقود فروقات للعملات المشفرة، وتتضمن هذه الأصول عملات “بيتكوين” و”إثيريوم” و”لايت كوين” و”ستيلار” و”كاردانو”، وغيرها.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع مساعي الشركة لدفع عجلة التداول بالعملات المشفرة، وذلك في ظل توسع سوق العملات الرقمية المشفرة وارتفاع أعداد المستثمرين في هذا المجال، إذ تشير التقارير إلى أنَّه من المتوقع أن تصل قيمة هذه السوق عالمياً إلى 1,902.5 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2028.

وتتبنَّى مختلف قطاعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط التحوُّل نحو الأصول الرقمية لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات التشغيلية والاستثمارية والمعاملات المالية. وفي هذا الإطار، تهدف “أورينت فاينانس” إلى دعم هذا التحول وتمكين الأفراد والشركات من التداول بالعملات المشفرة، بحيث تتيح لهم مواءمة التداول مع الأسعار المتقلبة لهذه العملات دون الحاجة إلى امتلاكها ممَّا يجنِّبهم المشاكل المرتبطة بتأمين تلك العملات في المحافظ الرقمية. كما تتيح منصة “أورينت فاينانس” للمستثمرين التداول بالعملات المشفرة كعقود فروقات أو مشتقات مالية خارج البورصة.

وقال سراج أسد خان، مدير عام شركة “أورينت فاينانس”: “تستقطب دولة الإمارات اهتماماً كبيراً من المتداولين في الأصول الرقمية المشفرة المختلفة، بوصفها مركزاً مالياً في المنطقة، وفي إطار جهودها لتعزيز الابتكار والتنوع الاقتصادي ودعم تنافسية اقتصادها على المستوى العالمي. ويشهد سوق العملات المشفرة تنامياً مستمراً إثر مجموعةٍ من العوامل، من بينها الحاجة إلى أنظمة دفع مالية فعالة، وزيادة أمن البيانات، وزيادة أنشطة التداول. ويمثِّل توسع السوق حافزاً للارتقاء بالخدمات المبتكرة التي نقدِّمها للعملاء، وعملنا انطلاقاً من هذه الرؤية على إنشاء منصة فعالة للتداول بمجموعة متنوعة من الأصول المشفرة بهدف تطوير تجربة المتداولين والمستثمرين”.

واكتسبت العملات المشفرة لقب “مستقبل العملات”، وتنمو أسواقها بشكلٍ مستمرٍ حاملةً معها آفاقاً واسعةً من الفرص للمستثمرين. ودخلت بورصات العملات المشفرة البارزة إلى سوق دولة الإمارات نتيجة التطورات في القوانين الضريبية والمناطق الحرة والإطار القانوني الذي يحكم مختلف فئات الأصول في الدولة. وتعمل شركة “أورينت فاينانس” تماشياً مع رؤية دولة الإمارات، إذ تحرص على توظيف كافة أدوات واستراتيجيات التداول المتاحة لخدمة قاعدة عملائها الواسعة بفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights