هواتف وأجهزة

إطلاق الهاتف الذكي «بنكو إس 1 برو» في مصر.. رسميًا

أطلقت بنكو موبايل، الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة، بنكو إس 1 برو في مصر، مدخلاً عصرًا جديدًا من الابتكار والأداء للمستهلكين المصريين.

مع ميزاتها المتطورة وقدراتها الفائقة، تقدم بنكو إس 1 برو تجربة جديدة تمامًا لكيفية تجربة التكنولوجيا المحمولة من قبل المصريين.

أداء لا مثيل له

يعمل بواسطة معالج Unisoc T616 ثماني النواة ومعالج الرسومات Mali-G57 الذي يعمل بسرعة 750 ميجاهرتز، توفر بنكو إس 1 برو أداءً لا مثيل له وكفاءة استثنائية، مما يضمن سلاسة التعدد في المهام، والألعاب الممتعة، والاستجابة السريعة للمستخدمين في جميع أنحاء مصر.

مرئيات غامرة

استمتع بكل التفاصيل تأتي إلى الحياة على شاشة بنكو إس 1 برو الرائعة ذات الفتحة المقاسة 6.8 بوصة، مع دقة عالية تبلغ 1080 × 2460 FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 20.5:9، سواء كنت تقوم بتدفيق محتواك المفضل أو تصفح الويب، استمتع بتجربة بصرية لا تضاهى تجذب وتلهم.

تخزين وسرعة لا مثيل لهما

مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية (ROM)، قابلة للتوسيع بدعم الذاكرة الافتراضية وتقنية UFS 2.2، تقدم بنكو إس 1 برو تخزينًا وسرعاتٍ لا مثيل لها للمستخدمين في مصر للوصول بسلاسة إلى تطبيقاتهم وصورهم ووسائطهم، دون أي تنازلات.**طاقة دائمة، شحن سريع**مجهزة ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة من نوع Li-poly وقدرات شحن سريع من نوع 33 واط من نوع C، تضمن بنكو إس 1 برو للمستخدمين في مصر البقاء متصلين ومنتجين طوال اليوم، مما يقلل من الوقت المقضى موصولين بالحائط ويزيد من الوقت في الحركة.

مصممة للتميز

صممت بدقة وصُنعت للتميز، تتميز بنكو إس 1 برو بتصميم أنيق ومريح يندمج بسلاسة في نمط حياة المصريين.

سواء كنت من محبي التكنولوجيا أو عشاق الألعاب أو محترفي الإنتاجية، فإن بنكو إس 1 برو هو رفيقك المثالي، يمكنك من القيام بالمزيد ورؤية المزيد وتجربة المزيد.

التوفرية

بنكو إس 1 برو متاح الآن للشراء في أبرز متاجر التجزئة في مصر. ارتق بتجربتك المحمولة اليوم مع بنكو إس 1 برو واستمتع بفتح عالم من الإمكانيات اللامحدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights