أخبـار

إكسيد تكشف عن سيارتها الرياضية رباعية الدفع في إكس 2024

في حفل إطلاق مبهر أقيمت فعالياته في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزدنس في 7 مارس الجاري، كشفت إكسيد من الغرير، العلامة التجارية المرموقة للسيارات الفاخرة والممثّلة حصرياً بإيه جي أوتو في الإمارات العربية المتّحدة، عن إطلاقها أخيرًا طراز في إكس 2024 المنتظر.

وقد حضر الحفل الحصري عدد من شركاء إكسيد الموقّرين وأصحاب المصلحة وعشاق السيارات، لتسجّل العلامة التجارية المرموقة على إثره إنجازًا آخرًا في سجل إنجازاتها في الإمارات.

وتعليقًا على الإطلاق، قال ريكي مولينز، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة إكسيد من الغرير: “سيعيد طراز في إكس 2024 تعريف مفهوم القيادة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيّما وأنّه يمتاز بتصميم جديد جريء ومساحة داخلية واسعة وتقنيات متطورة، ويعد السائقين المميزين بقيمة لا مثيل لها تجمع ما بين الابتكار والقوة والراحة المطلقة. واسمحوا لي من منبري هذا أن أدعو، باسم إكسيد، جميع السائقين إلى تبني حقبة جديدة من التميز في القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، على أمل أن نتمكّن من تقديم المزيد من الابتكارات الرائدة في صناعة السيارات”.

جدير بالذكر أنّه قد تم تجهيز طراز في إكس 2024 بميزات متطورة وأداء استثنائي وقدرات قيادة مذهلة. وعليه، سيرسي هذا الطراز معايير جديدة للفخامة والراحة، وسيوفر تجربة مقصورة فائقة تعزز كل رحلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائقين الاختيار بين تكوين المقصورة ذات ستة مقاعد أو سبعة مقاعد.

وكما حال جميع سيارات إكسيد من الغرير، التي تعد “لمن يريد المزيد”، ولد طراز في إكس 2024 لإعطاء المزيد من الجودة، ما يضمن للسائقين والركاب الاستمتاع بمساحة داخلية فاخرة مزودة بشاشة عرض ثلاثية مقاس 40.6 بوصة، ومقصورة قيادة موسيقية محيطية ثلاثية الأبعاد من فئة أكوستيكس بالاس، فضلًا عن نظام صوت ليون ميلودي آي فلاي تك مزود بـ 23 مكبر صوت، وتقنية صوت يخرج مسند الرأس، وتقنية إلغاء الضوضاء النشط كي ينعم السائقون بجو من الانسجام وتجربة قاعة الموسيقى المخصصة.

هذا ويولي طراز في إكس 2024 الأولوية لسلامة السائق، لذلك فقد تمّ تجهيزه بـ 26 نظامًا متقدمًا لمساعدة السائق و10 وسائد هوائية ستائرية كبيرة جدًا لتعزيز الحماية. كذلك يضمن نظام BorgWarner VI All Terrain 4WD، جنبًا إلى جنب مع إطارات ميشلان، قوة جر وثبات لا مثيل لهما، بينما يعمل تصميم تروس الجيب المبتكر على تعزيز الكفاءة والتحكم. بالإضافة إلى ذلك، تمنع ميزة المساعدة في تحديد السرعة الحديثة السائقين بذكاء من تجاوز حدود السرعة وتوفر صورة مساعدة AVM HD بزاوية 540 درجة لتقليل النقاط العمياء.

كذلك تمّ تجهيز طراز في إكس 2024 بشريحة كوالكوم 8155 لتوفير تجربة مقصورة ذكية، إلى جانب محرك 2.0T ديناميكي مقترن بناقل حركة Aisin 8AT. ويتيح طراز في إكس 2024 للسائقين القيادة بسبعة أوضاع لأداء متعدد الاستخدامات، ويمتاز بتصميم مبتكر يشمل شبكة أمامية أنيقة ثلاثية الأبعاد تضيف لمسة من الرقي إلى جمالية الطراز الخارجي، فضلًا عن قاعدة عجلات يبلغ طولها 2,900 ملم وعجلات معدنية مقاس 24 بوصة، ما يضمن أداءً وتحكمًا استثنائيين. علاوة على ذلك، يضمّ طراز في إكس 2024 وسائل راحة فاخرة مثل تدليك المقعد والتدفئة والتهوية، ما يضمن تجربة مريحة وهادئة.

باختصار، يتميّز طراز في إكس 2024 بتصميم رائع ومقصورات داخلية فسيحة ومظهر خارجي أنيق، فضلًا عن هندسة لا تشوبها شائبة وأداء مذهل وتكنولوجيا متقدمة، ما يضمن للسائقين تجارب قيادة تزخر بالراحة والفخامة. تبدأ أسعار هذه السيارة الرياضية رباعية الدفع من 154,999 درهمًا إماراتيًا، وتتوفّر في ثلاث فئات من الطرازات: 2.0 تي جي دي آي لاكجاري، و2.0 تي جي دي آي فلاجشِب، و2.0 تي جي دي آي إكزكيوتيف.

للمزيد من المعلومات حول طراز في إكس 2024 من إكسيد من الغرير واختبارات القيادة، يُرجى زيارة صالة عرض إكسيد من الغرير الواقعة في D74، طريق الاتحاد – الخبيصي – دبي وفي أبوظبي – شارع الكورنيش – الخالدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights