هواتف وأجهزة

إل جي مصر تُطلق منتجات تكييف تجارية جديدة في السوق المصري

عقدت إل جي مصر مؤتمرها الخاص بتجار لإطلاق منتجاتها التجارية الجديدة من أجهزة التكييف CC Pro و Free Stand.

أقيمت فعاليات المؤتمر لتبادل الأفكار والرؤى للمساعدة في زيادة النمو والنجاح في السوق وتعزيز العلاقات بين إل جي وشركائها.

أعلنت شركة إل جي مصر خلال الحدث عن إطلاق موديلاتها الجديدة من CC Pro و Free Stand لمنتجات CAC المنفردة. مثل منتجات إل جي الأخرى، فهي تمثل جودة إل جي المتقدمة وأحدث التقنيات وميزات توفير الطاقة. عرضت إل جي خططًا طموحة لهذه الموديلات الجديدة في السوق مع ثقة عميقة بالسوق وخطط نمو واعدة لسوق التكييف المصري.

قال بيلي كيم، مدير عام شركة إل جي مصر: “يسعدنا جدًا مشاركة أحدث منتجات SCAC من إل جي في السوق المصري، حيث نقدم أفضل جودة متقدمة وأحدث التقنيات وميزات توفير طاقة، تعد إل جي من الرواد الرئيسيًين في سوق التكييف في مصر، لأن حلول B2B لدينا تلبي احتياجات متعددة ومختلفة”.

يوفر جهاز CC Pro الجديد من إل جي الطاقة باستخدام ضاغط عاكس مزدوج ينتج عنه كفاءة عالية وأداء، مع نطاق تشغيل واسع ومبادل حراري مقاوم للتآكل، كما يتميز جهاز كونسيلد CC Pro من إل جي باستشعار مزدوج لدرجة الحرارة والرطوبة مع صندوق منقي UVnano؛ بالإضافة إلى Auto E.S.P للتحكم عن طريق ال Wi-Fi، والتركيب السهل. من الممكن التحكم في مكيفات الهواء باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS. يمكن التحكم في معدل حجم الهواء تلقائيًا من خلال ضبط Auto E.S.P وظيفة التحكم عن طريق وحدة التحكم عن بُعد.

كما يوفرFree Stand الجديد من إل جي الطاقة باستخدام ضاغط العاكس المزدوج بكفاءة A +++++، باستخدام العاكس الجديد وتقنيات إل جي فقط، يتم تقديم كفاءة فائقة مما يؤدي إلى كفاءة وأداء عاليين. تتميز بعملية التبريد السريع الموفرة للطاقة، وتدفق الهواء إلى أماكن بعيدة، يمكن لـFree Stand الجديد أن يوفر كل من الهواء المبرد والساخن في مساحة تصل إلى 20 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Free Stand الجديد بعزل آمن إضافي مقاوم للنمو البكتيري وبفضل خاصية Auto E.S.P التحكم عن طريق Wi-Fi وتطبيق ThinQ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights