مال و أعمال

«إندرايف» تحصل على 150 مليون دولار إضافية من «General Catalyst»

لتعزيز التوسع والابتكار

أعلنت «إندرايف» inDrive، المنصة العالمية الرائدة في مجال التنقل والخدمات الحضرية، عن توسع اتفاقياتها التمويلية مع General Catalyst جنرال كاتاليست إلى 300 مليون دولار أمريكي، مرتفعة من 150 مليون دولار أمريكي في 2023 حيث يعزز هذا التمديد التمويلي والذي يمكن تمديده لمدة عام إضافي، المرونة المالية التي تتمتع بها الشركة مما يتيح لها تعزيز النمو، والاستثمار في تحسين المنتجات، وتوسيع عروض خدماتها، والدخول إلى أسواق جديدة.

يأتي هذا الإعلان الهام على خلفية عاما فارقاً لـ«إندرايف»، والتي شهدت نمواً بنسبة 54٪ في صافي العوائد في عام 2023، وتستمر نتائج العام الماضي في إظهار المسار القوي للنمو للشركة والاستفادة الاستراتيجية من التمويل المرن لتوسيع العمليات بشكل مستدام.

سلط دميتري سيدوف، المدير المالي لـinDrive، الضوء على الأهمية الاستراتيجية لهذا التمويل: “إن تأمين هذا التمويل من General Catalyst يمكّننا من مواصلة نمونا السريع و ابتكاراتنا مع الحفاظ على مركز مالي قوي و التمتع بـ مرونة مالية حيث تم تصميم هذا الهيكل المالي لدعم طموحنا و خططنا دون تعرض أداءنا أو عمليتنا لمخاطر إضافية ومن جانبنا نحن ممتنون للثقة التي ابدتها شركة جنرال كاتاليست في مهمتنا و استراتيجيتنا، حيث نسعى جاهدين لجعل التنقل متاحًا للمجتمعات في جميع أنحاء العالم”.

قال براناف سينغفي، المدير العام لـGeneral Catalyst: “باعتبارنا شركاء منذ فترة طويلة مع inDrive، فإننا متحمسون لمساعدتهم على مواصلة توسيع نطاق نموهم وإعداد الشركة لتحقيق النجاح عند دخولها أسواقًا جديدة، نحن متحمسون لدعم الأعمال التجارية ذات المهمة القوية التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات على مستوى العالم”.

ولتأكيد التأثير العالمي لـ inDrive، انه وفقا لموقع data.ai هو ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً للسنة الثانية على التوالي، وتم تصنيفه من بين أفضل 5 تطبيقات سفر تم تحمليها على مستوى العالم، وفقًا لموقع data.ai.

بفضل الاتفاق التمويلي الأخير، تتبوأ «إندرايف» موقعًا مميزًا للنمو المستقبلي في عام 2024، هذا الدعم المالي الاستراتيجي سيساعد «إندرايف» في توسيع عروض خدماتها وتعزيز وجودها العالمي، كل ذلك مع الالتزام برسالتها الأساسية في مواجهة الظلم الاجتماعي وتعزيز الوصول العادل إلى خدمات النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى