المسؤولية المجتمعية

«إندرايف خدمات» تُطلق الملتقى التوظيفي لخريجي برنامج «طفرة»

بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة طفرة للتنمية

شاركت إندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، مع وزارة التضامن الاجتماعي في إطلاق النسخة الاولى لـ”الملتقى التوظيفي لخريجي برنامج مؤسسة طفرة للتنمية” من أجل دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك من خلال توفير فرص للعمل عبر إندرايف خدمات، وهي خدمة مخصصة لـ توفير مختصين للعملاء للقيام بأعمال منزلية وإصلاح وصيانة.

أقيم الملتقى التوظيفي بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في مسرح الوزارة، بحضور ما يقارب من 100 شخصاً من خريجي برنامج مؤسسة طفرة للتدريب المهني داخل مشروعات السكن البديل للمناطق العشوائية في مجالات الصيانة والإصلاح، والتمريض، والتبريد والتكييف، الدش و الرسيفر.

قدمت إندرايف عرض تفصيلي لخريجي برنامج طفرة عن مميزات الخدمة وخطوات التسجيل على التطبيق لتمكين المختصين بمجرد تسجيلهم من الوصول للعملاء المحتملين، وايضاً عرض مدونة سلوك حول كيفية تفاعل وتعامل المختصين مع العملاء من أجل الحصول على أفضل تقييمات بعد تقديم الخدمة عبر التطبيق.

ومن جانبها أعربت شركة إندرايف عن سعادتها بإطلاق هذا الملتقى الذي يمثل خطوة إيجابية نحو خلق فرص عمل للشباب المدربين من قبل الوزارة ومؤسسة طفرة وتنمية مهاراتهم، مشيرة إلى أن في هذه المرحلة الشركة لا تحصل رسوم خدمة من المختصين مما يساعدهم في تحقيق المزيد من الأموال.

إندرايف هي عبارة عن منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، تم تحميل التطبيق أكثر من 200 مليون مرة، و هو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في العالم خلال عام 2023، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب، يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن و الشحن، والتوصيل والبحث عن عمل.

تتواجد inDrive في أكثر من 46 دولة، وبدورها تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج الدفع من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، والتي تساعد على النهوض بالتعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين وغيرها من المبادرات الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights