ألعاب

إنفيديا تُعلن عن ثورة في عالم الألعاب مع تقنيات RTX

ينطلق مؤتمر مطوري الألعاب السنوي يوم الاثنين، وتُقدم إنفيديا لمحة عن الإعلانات المتعلقة بتقنية RTX. من بينها، تكاملات جديدة ومثيرة لتقنية RTX المتطورة، بما في ذلك:

  • Black Myth: Wukong  وNARAKA: BLADEPOINT  تدمج تتبع الأشعة الكامل وتقنية DLSS 3.5 من إنفيديا.
  • لعبة Star Wars™ Outlaws ستُطلق في وقت لاحق من هذا العام مع DLSS 3 وتأثيرات تتبع الأشعة.
  • Portal with RTX، إعادة تصور كاملة للعبة الكلاسيكية من فالف، تم تحديثها الآن مع DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة وRTX IO. متاحة الآن مجانًا.
  • لعبة Diablo IV ستحصل على تحديث تتبع الأشعة في 26 مارس.
  • “The First Berserker: Khazan:” و “Sengoku Destiny” و”Outcast – بداية جديدة تنضم إلى قائمة أكثر من 500 لعبة وتطبيق RTX.
  • DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة قادمة قريبًا إلى النسخة التجريبية المفتوحة من NVIDIA RTX Remix.

تحديثات DLSS 3.5 للعبة Black Myth: Wukong  وNARAKA: BLADEPOINT في GDC

أعلنت إنفيديا أن لعبتين جديدتين ستحصلان على تحسينات كبيرة في جودة الصورة والأداء مع تقنية DLSS 3.5 لإعادة بناء الأشعة وتتبع الأشعة الكامل، مما يمنح لاعبي GeForce تجربة لا مثيل لها. اللعبة المنتظرة بشدة “ Black Myth: Wukong” ستُطلق في 20 أغسطس. “NARAKA: BLADEPOINT” ستضيف تتبع الأشعة الكامل قريبًا إلى ثلاث مناطق يمكن الوصول إليها من خلال وضعي PVP وPVE، مع تحديثات إضافية لمناطق أخرى بمرور الوقت.

Star Wars™ Outlaws: تُطلق لعبة حرب النجوم مع NVIDIA DLSS 3 وتتبع الأشعة وReflex تعاونت إنفيديا مع Ubisoft وألعاب لوكاس فيلم لتقديم تجربة الكمبيوتر الشخصي المطلقة للاعبي اللعبة، مستفيدة من تقنيات GeForce RTX المتغيرة لتحسين الرسومات، وتسريع الأداء، وجعل اللعب أكثر استجابة.

استمتع بأول لعبة Star Wars™ عالم مفتوح، تقع أحداثها بين حرب النجوم: الإمبراطورية ترد الضربة وحرب النجوم: عودة الجيداي، قادمة في وقت لاحق من هذا العام، مُحسنة مع NVIDIA DLSS 3 وتتبع الأشعة وReflex. ستكون متاحة أيضًا في السحاب على GeForce NOW. اكتشف المزيد من التفاصيل على GeForce.com.

تحديث Portal مع RTX  وDLSS 3.5 وRTX IO متاح الآن كانت Portal with RTX أول لعبة تم بناؤها باستخدام NVIDIA RTX Remix، أداة تعديل تحويلية تمكن المعدلين من تحديث وإعادة تصميم الألعاب الكلاسيكية. تُعيد Portal with RTX تصور اللعبة الكلاسيكية الغنية عن التعريف من فالف باستخدام تتبع الأشعة الكامل، المعروف أيضًا باسم تتبع المسار، لنمذجة خصائص الضوء في العالم الحقيقي بدقة.

اليوم، تم تحديث Portal with RTX إلى NVIDIA DLSS 3.5، مستفيدة من تقنية إعادة بناء الأشعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين دقة تتبع الأشعة الكامل واستجابة تأثيرات الإضاءة الديناميكية. باستخدام NVIDIA DLSS 3.5، تضاعفت معدلات الإطارات على GeForce RTX 4090 بمقدار 6.2X، وعلى GeForce RTX 4080 SUPER، يحصل اللاعبون على دفعة بمقدار 6.7X، مما يتيح اللعب بأكثر من 100 و70 إطارًا في الثانية على التوالي.

عند دقة 2560×1440، يمكّن مضاعف الأداء بمقدار 4.7X مالكي GeForce RTX 4070 SUPER، 4070 Ti SUPER، 4080، 4080 SUPER و4090 من تشغيل كل شيء بأقصى إعدادات واللعب بأكثر من 80 FPS، وحتى 160 FPS على GeForce RTX 4090.

وعند دقة 1920×1080، يمكّن مضاعف الأداء بمقدار 3.6X مالكي جميع بطاقات الرسومات GeForce RTX من الفئة 40 للعب بأكثر من 70 إطارًا في الثانية، مع ارتفاع معدلات الإطارات بسرعة كلما تقدمت في السلسلة، وصولاً إلى 210 إطارات في الثانية على GeForce RTX 4090.

تقنية NVIDIA RTX IO تُحدث ثورة في الأداء ظهرت تقنية NVIDIA RTX IO لأول مرة مع تعديل Portal: Prelude RTX المجاني باستخدام NVIDIA RTX Remix، وهي الآن متاحة في “بوابة مع RTX”. تمكّن NVIDIA RTX IO من تحميل سريع للبيانات وفك ضغط الأصول في الألعاب بواسطة الGPU، مما يُسرع أداء الـIO بشكل كبير مقارنةً بالأقراص الصلبة وواجهات التخزين التقليدية. تستفيد NVIDIA RTX IO من فك الضغط بواسطة الGPU للحصول على حزم بيانات أصغر، مما يتيح أوقات تحميل أسرع للنسيج واستخدام أقل للمعالج المركزي، وتسمح للمطورين بإنشاء جيل جديد من الألعاب ذات العوالم الضخمة والتفاصيل العالية. مع NVIDIA RTX IO، تُقلص أوقات تحميل النسيج بما يصل إلى 5X، وتُقلل من بصمة القرص الصلب لـ”بوابة مع RTX” بنسبة 37%.

تحديث “Portal مع RTX”و NVIDIA DLSS 3.5 وRTX IO متاح الآن على Steam مجانًا لجميع مالكي Portal.

تحديث تتبع الأشعة لـDiablo IV يصل في 26 مارس ستحصل لعبة Diablo IV” على ترقية في جودة الصورة في 26 مارس مع إضافة زوج من تأثيرات تتبع الأشعة. ستتميز الدروع والمياه والنوافذ وغيرها من الأسطح العاكسة المناسبة الآن بانعكاسات تتبع الأشعة الواقعية والدقيقة وانعكاسات شفافة تتبع الأشعة. سيتم تعزيز العديد من ظلال “ديابلو الرابع” بتتبع الأشعة، مضيفًا تفاصيل إضافية لجميع المشاهد.

منذ إطلاق اللعبة في يونيو 2023، كان لاعبو GeForce RTX يُسرعون الأداء بمعدل 2.5X في المتوسط عند 4K في “Diablo IV”، بفضل تضمين DLSS 3. ومع NVIDIA Reflex، تم تقليل زمن الاستجابة في النظام بما يصل إلى 67%، لأكثر تجربة لعب استجابية ممكنة.

أخبار ألعاب RTX الأخرى:

  • Sengoku Dynasty” – متاحة الآن في الوصول المبكر مع DLSS 3. عند 4K، وبأقصى الإعدادات، يضاعف DLSS 3 معدلات الإطارات بمتوسط 2X، مما يتيح لـGeForce RTX 4070 تجاوز 60 إطارًا في الثانية براحة. وعلى وحدات معالجة الرسومات الأسرع، يتجاوز الأداء 100 إطار في الثانية، ويصل إلى 160 إطارًا في الثانية على GeForce RTX 4090. عند دقة 2560×1440، يمكّن مضاعف الأداء بمقدار 1.7X جميع وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX من الفئة 40 للعب بأكثر من 60 إطارًا في الثانية مع جميع الإعدادات مُحسنة. على GeForce RTX 4070 SUPER وما فوق، تتجاوز معدلات الإطارات 120، بينما يصل GeForce RTX 4090 إلى 200.
  • Outcast – A New Beginning” – تُطلق في 15 مارس مع DLSS 2 وDLAA.
  • The First Berserker: Khazan” – ستُطلق قريبًا مع NVIDIA DLSS 3 وReflex.
  • النسخة التجريبية المفتوحة من NVIDIA RTX Remix Open Beta تدعم DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة قادمة قريبًا، مما يتيح لجميع المعدلين تحسين أعمالهم.
  • The Finals الموسم الثاني” تُطلق اليوم 14 مارس وتشمل DLSS 3، RTXGI، وReflex.

روابط ذات صلة:

مقالة DLSS الأسبوعية / معاينة GDC على GeForce.com:

مقالة Portal with RTX على GeForce.com:

قائمة بجميع ألعاب وتطبيقات RTX:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى