سياحة وطيران

إيرأڤات أڤييشن تُطلق خدمات النقل الجوي الفاخرة بالشرق الأوسط

أطلقت إيرأڤات، المشروع الجديد التابع لمجموعة ترانسوولد اللوجستية العالمية الرائدة، خدماتٍ فائقة التخصيص لإعادة تعريف مفهوم السفر بالطائرات الفاخرة الخاصة في الشرق الأوسط. ويتألف أسطول إيرأڤات من طائرات هوكر 4000 الفاخرة متوسطة الحجم والتي ستنطلق من دبي إلى إلى أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

وبحسب التقارير، من المتوقع أن ينمو حجم سوق تأجير الطائرات النفاثة في الشرق الأوسط وأفريقيا من 511.52 مليون دولار أمريكي في عام 2023 إلى 851.90 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028. وبناءً على النمو المتوقع في سوق السفر الفاخر في المنطقة، تهدف إيرأڤات لخدمة رجال الأعمال وأصحاب الثروات العالية وقادة المشاريع الذين يبحثون عن تجارب سفر آمنة وفاخرة ومتوازنة بيئياً، والحصول على حصة سوق تتراوح بين 8 إلى 10٪ خلال الخمس سنوات المقبلة. وتضمن إيرأڤات للمسافرين تجربة سفر فاخرة ومريحة ومرنة وسرية، باستخدام طائراتها الخاصة المزودة بتقنيات رائدة.

وتعليقاً على إطلاق المشروع الجديد، قال رامش راماكريشنان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسوولد: “يبحث الأثرياء ورجال الأعمال وقادة المشاريع ومدراء الشركات اليوم عن أكثر من مجرد تجارب سفر مخصصة، بل يتزايد أيضاً اهتمامهم بالبيئة. ونحن نهدف من خلال إطلاق إيرأڤات إلى إدخال بُعدٍ جديدٍ من الفخامة المُصمّمة خصيصاً والتي يتناغم فيها الطيران والسفر والضيافة مع الاستدامة. وبالاستفادة من تراث مجموعة ترانسوورلد، تركّز إيرأڤات على الإنسان وتقديم خدمات الطيران الخاصة الفاخرة من الطراز الأول لعملائنا”.

وتحرص إيرأڤات من خلال اختياراتها الاستراتيجية إلى تعزيز العلاقات الهندية العربية من خلال تسهيل السفر الجوي الخاص بين هذه المناطق. وتأتي هذه الخطوة في مرحلة تظهر فيها منطقة الشرق الأوسط كوجهة مشهورة بتجارب الفخامة غير المسبوقة والمشاريع الابتكارية والتطورات المستدامة الضخمة. في حين يسجل قطاع الطيران الخاص في المنطقة نمواً كبيراً، حيث شهدت بعض الأسواق زيادة تصل إلى 150٪ مقارنة بسنوات قبل الجائحة. وتجذب هذه المنطقة النابضة بالحياة أصحاب الثروات وقادة الفكر المؤثرين من جميع أنحاء العالم.

كما تتعاون إيرأڤات مع منظمةٍ غير حكومية لزراعة الأشجار في كل رحلة تماشياً مع التزامها بالاستدامة؛ حيث تهدف إلى تعويض الأثر الكربوني الناجم عن عملياتها بفعالية. وتسهم هذه المبادرة في تحقيق هدف قطاع الطيران للوصول إلى صفر انبعاثات كربونية بحلول عام 2050، وتتوافق مع الجهود العالمية لمكافحة التغير المناخي.

وترسم إيرأڤات مع دخولها إلى سوق الطائرات الخاصة الفاخرة ملامح جديدة للقطاع في المنطقة، حيث تجمع بين الفخامة والراحة والمسؤولية البيئية. ومع استمرار نمو الطلب على تجارب السفر المخصصة والمستدامة، تهدف إيرأڤات إلى تحقيق نجاحٍ كبير في السوق، وتوفير مستوى جديد من الفخامة للمسافرين من أصحاب الذوق الرفيع وعشاق التميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights