أخبـار

«اتصالات من &e» تفوز بجائزة «أفضل صاحب عمل للعام»

أعلنت «اتصالات من &e» اليوم، عن فوزها بجائزة “أفضل صاحب عمل للعام” في حفل توزيع جوائز الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2023، وذلك تقديراً لإنجازها المتميز والتزامها بالابتكار في مجال الموارد البشرية وأفضل الممارسات لإنشاء مكان عمل مُمكّن وإحداث تأثير إيجابي في حياتهم.

تُكرّم جائزة “صاحب العمل لهذا العام” المنظمة التي خلقت بيئة عمل راضية للغاية ومحفزة وحازمة ومتكاملة من خلال تحديد المواهب المناسبة ومنح الموظفين الفرصة لصقل مهاراتهم، وبالتالي بناء قوة عاملة قوية.

وقال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية في «اتصالات من &e»: “يعد الحصول على لقب “أفضل صاحب عمل للعام” بمثابة لحظة فخر كبيرة لفريقنا بأكمله في «اتصالات من &e». إن تفانينا الذي لا يتزعزع في الابتكار في مجال الموارد البشرية وأفضل الممارسات، إلى جانب قدرتنا على التأثير بشكل إيجابي على موظفينا، أدى إلى هذا الإنجاز الرائع. إنه بمثابة مصدر إلهام لمجتمع الموارد البشرية، حيث يعرض قوة التخطيط الاستراتيجي والتنوع والإدارة الفعالة لرأس المال البشري. نحن فخورون بإنجازاتنا ونظل ملتزمين بشدة بتعزيز فعالية الفريق التنظيمي من خلال التميز في الموارد البشرية”.

تُعد جوائز الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي، التي تقام بالتزامن مع القمة السنوية الحادية عشرة للموارد البشرية الحكومية 2023، أكثر الجوائز المرغوبة في المنطقة في مجال الموارد البشرية.

تُكرّم الجائزة المؤسسات والأفراد عبر 20 فئة متخصصة لتكريم المؤسسات والأفراد في المنطقة الذين أظهروا التميز في مجال الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى