أخبار التقنية

احتفلوا باليوم الوطني الـ 92 للسعودية على «Bigo Live»

أطلقت “بيجو لايف” Bigo Live، إحدى منصات البث المباشر الاجتماعية الرائدة، برنامجاً مليئاً بالمرح والترفيه تتويجاً للفعاليات الاحتفالية التي ستقام خلال اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية.

وفي هذا الإطار، سيتمكن مستخدمو ” بيجو لايف” من الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية المذهلة عبر الإنترنت والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث والمسابقات داخل التطبيق والتي صُمّمت خصيصًا تعبيراً عن الفخر والاعتزاز بتاريخ وثقافة وتقاليد المملكة العربية السعودية العريقة.

يمثل يوم 23 سبتمبر من كل عام فرصة للأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية للتعبير عن فخرهم وحبهم للوطن والاحتفال بتراثهم الثقافي والتطلع إلى مستقبل واعد. وبهذه المناسبة، يسر “بيجو لايف” دعوة مستخدميها للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث الاجتماعية عبر الإنترنت، والتي تنطلق خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر 2022، حيث سيتم تشجيعهم على مشاركة رقصاتهم الاحتفالية المفضلة وارتداء الزي الوطني وتقديم عروض الرقصات التراثية الخاصة بهم وغيرها الكثير.

وإلى جانب ذلك؛ بإمكان صانعي المحتوى السعوديين الانضمام إلى مسابقة “البطل السعودي” “بلاير كيلينج” (PK) على بيجو لايف. يجب أن يكون محتوى لعبة “بلاير كيلينج” (PK) مرتبطًا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وسيشمل صانعي المحتوى الذين يرتدون ملابس خضراء، ومشاركة خطط الاحتفال باليوم الوطني، وتسليط الضوء على العروض الفريدة داخل المدن في المملكة وغيرها المزيد.

وفقاً لتقرير صادر عن الهيئة العامة للترفيه في المملكة، سيكون هناك ألعاب نارية مذهلة ومشوّقة ستنطلق في 18 مدينة في المملكة العربية السعودية. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يتمكنون من مشاهدة الألعاب النارية شخصياً أو عبر التلفزيون، فإن صانع المحتوى على “بيجو لايف” “هزاع” (HAZZAA) سيقوم بإجراء بث مباشر لعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء المملكة، حتى يتيح لكافة مستخدمي المنصة فرصة الاستمتاع بهذه العروض الرائعة بكل سهولة.

وقال المتحدث باسم ” بيجو لايف”، “شهدت المملكة العربية السعودية تطوراً ملفتاً خلال العقود التسعة الماضية”. وأضاف بالقول، “لقد أصبحت أمّة نفخر بها، أمّة تزخر بإرث عريق من التراث والثقافة والتقاليد. واللافت أن المملكة تستثمر باستمرار في إتاحة المزيد من الفرص للأفراد المقيمين على أرضها، وفقًا للخطط الجريئة وبعيدة المدى التي تنطوي عليها رؤية السعودية لعام 2030. ونحن في بيجو لايف، ملتزمون بدعم الأفراد والمجتمعات في المملكة بالوسائل اللازمة للتعبير عن أنفسهم بطريقة فعالة وإبداعية، والمساهمة في الوقت ذاته بإثراء تاريخها، ليس فقط لأننا نقترب من العام 2030، ولكن للسنوات التي تلي ذلك أيضاً.”

في العام السابق، وخلال الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، شهدت المملكة ولادة تاريخ جديد في عهدها، حيث كانت المرة الأولى التي تشارك فيها المرأة في العرض العسكري. وللراغبين في معرفة المزيد عن الأحداث التي جرت في الماضي وما يمكن أن نتوقعه في المستقبل، بإمكانهم متابعة صانعة المحتوى على “بيجو لايف” Sheevip، التي ستشارك بعض التصورات والأفكار الرئيسية حول سعي المملكة لتصبح واحدة من أفضل الدول في العالم. وفضلاً عن ذلك، سيتمكن المشاهدون أيضاً من المشاركة في مسابقة تفاعلية لاختبار معرفتهم واستكشاف المزيد حول تاريخ المملكة العربية السعودية وتاريخها الغني وتقاليدها العريقة.

يتيح البث المباشر لأي شخص الفرصة لتكوين المزيد من علاقات التواصل الشخصية والهادفة مع جمهوره بصرف النظر عما إذا كانت تحدث في مناسبات خاصة أو في الحياة اليومية. كما تمنح “بيجو لايف “مستخدميها المرونة الكافية لجذب الانتباه إلى الأحداث والفعاليات والأفكار المطروحة التي تجذب اهتمام المتابعين بطريقة فريدة وأكثر فعالية من أنماط المحتوى التواصلي الجاف الأخرى. ويبرز البث المباشر اليوم كوسيلة أساسية لتحقيق التميز في السوق ليستمتع الجميع بأحلى اللحظات وإتاحة المزيد من الفرص.

للمشاركة في الكرنفال عبر الإنترنت، قم بتنزيل تطبيق “بيجو لايف”، وتابع صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال Bigo Live Arabia على الفيسبوك و الانستجرام لمعرفة آخر المستجدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: