شركات

استحواذ شركة كور فيجن للاستثمار على النسبة الأكبر في شركة ڤي فند

شركة كور فيجن للاستثمار السعودية، تعمل على أتمتة عملياتها التشغيلية الاستثمارية من خلال عقد صفقة استحواذ على النسبة الأكبر في شركة في-فند التقنية، حيثُ تعمل في-فند “بفكر المستثمرين و ذراع المؤسسين” من خلال تزويد المستثمرين بأتمتة عمليات استقطاب أفضل الفرص للشركات الريادية وإدارة المحافظ الاستثمارية، وتقديم خدمات الذكاء الصناعي في تقييم الشركات و الوصول الى أفضل المستثمرين المحتملين و المهتمين بالمجال لزيادة فرص الحصول على التمويل.

يأتي تأثير ڤي فند في توسعها السريع، حيث جذبت أكثر من 1400 شركة ناشئة مسجلة إلى المنصة و تمتلك قاعدة بيانات واسعة، و تضم أكثر من 400 مستثمر ملائكي وصناديق استثمارية من دول متعددة، مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، مصر، باكستان وغيرها من الدول. حيثُ تمتاز المنصة بتقديمها لشبكة واسعة من المستثمرين و الفرص للشركات الناشئة التي تبحث عن التمويل والدعم.

نؤمن بمدى نجاح عملية الاستحواذ في تعزيز مكانة في-فند في السوق محلياً و عالمياً، لما سيُبنى عليه فرصاً جديدة للنمو والتطوير داخل النظام البيئي للشركات الناشئة. ومن خلال هذا التعاون، وكجزء من عملية الاستحواذ، سيتولى الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن و ريادي الأعمال، فيصل العبد السلام، منصب الرئيس التنفيذي لدى في-فند، لما لديه من أدوار محورية في تأسيس عدة شركات، منها شركة بيورتي لتقنية المعلومات حيثُ يرأس فيها رئيس مجلس الادارة و شركة زيتا لخدمات الأعمال كرئيس تنفيذي، وعدة شركات أخرى.

صرح فيصل العبدالسلام، ” في كورفيجن نحن ليس مجرد مستثمرين، بل نرى أنفسنا قادة لتنظيم المنصة للاستفادة من خدماتها الشاملة لتطوير النظام التقني-المالي مما يُعد أمراً أساسياً في تعزيز نشاط مجتمع الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية”.

ومن الناحية الأخرى، أعرب محمد جابر، المؤسس لـ في-فند، والذي يشغل حاليًا منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيلنتس: “متفائل لمستقبل الشركة وأعتقد أن هذا التحول سيدفع بمهمة في-فند إلى مقدمة بيئة الابتكار والنجاح لتعزيز الاستثمار التقني من نقطة البداية في المملكة العربية السعودية وإلى جميع أنحاء الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights