استمتع بجودة صوت متفوقة مع HUAWEI FreeBuds Pro 3

أحدث إصدار من سماعات الأذن اللاسلكية في مصر، .HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجسد هذه السماعات مزيجًا مثاليًا من التصميم الحديث والأداء الصوتي المتميز، مع إعادة تعريف مفهوم جودة الصوت ورفع معايير الصناعة إلى مستويات جديدة.

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 بتجربة استدعاء استثنائية مع Pure Voice 2.0، تقنية عزل الضوضاء باستخدام Intelligent ANC 3.0، و Triple Adaptive EQ، مما يوفر تجربة استدعاء سلسة وممتازة.

تعمل HUAWEI FreeBuds Pro 3 بمشغلات عالية الوفاء المزدوجة توفر تجربة صوتية دقيقة وممتازة، مع إمكانية الوصول إلى ترددات تصل إلى 48 كيلوهرتز وتصل إلى 14 هرتز دون فقدان أي تفاصيل صوتية. تدعم هذه السماعات أيضًا تقنيات التشفير المتقدمة مثل L2HC 2.0 و LDAC™ لضمان جودة صوت عالية الوضوح.

تتميز السماعة أيضًا بتقنية Triple Adaptive EQ التي تضمن الاستماع إلى الموسيقى الشخصية استنادًا إلى تفضيلات المستخدم، مما يوفر تجربة استماع فريدة واستثنائية في أي وقت وفي أي مكان.

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 بألوان متنوعة بما في ذلك الأخضر والفضي، وهي متوفرة في متاجر هواوي، عبر الإنترنت، وفي متاجر التجزئة.

بالنسبة للعروض، يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بخطط تقسيط تصل إلى 36 شهرًا بدون فوائد في بعض متاجر التجزئة المحددة وعرض تقسيط على 12 شهرًا في متجر تجربة هواوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Verified by MonsterInsights