سياحة وطيران

الخطوط السعودية تستعرض مبادراتها المعزَّزة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي بـ«ليب»

تشارك الخطوط السعودية في أعمال الدورة الثالثة من المؤتمر التقني “ليب” والذي يقام خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس الجاري، بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، حيث تستعرض أحدث مبادراتها الرقمية ضمن عصرها الجديد الذي تطمح خلاله إلى إحداث تغيير غير مسبوق في منظومة خدماتها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب خدمات الربط التكاملي مع مختلف الجهات لتقديم خدمات سفر رقمية ميسرة لمختلف شرائح الضيوف.

وأكملت “السعودية” استعداداتها لاستقبال زوّار المؤتمر عبر جناحها التفاعلي رقم A02، حيث يمكن للزوّار التعرف على باقة متنوعة من المشاريع الرقمية التي تتواكب مخرجاتها مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وتشمل أبرز المشاريع تقنية الذكاء الاصطناعي كمساعد افتراضي والذي يوفر الجهد والوقت ويعمل على تمكين الضيوف من إتمام جميع إجراءات الحجز والطيران بما في ذلك التخطيط للسفر وتقديم التوصيات واكتشاف وجهة السفر المقصودة.

إلى جانب توفير تجربة سفر باستخدام هذه التقنية المتطورة بطريقتي الدردشة الكتابية والصوتية وتعتبر “السعودية” أول خطوط طيران في المنطقة تطوّر هذه التقنية، فيما تستثمر هذا المؤتمر الدولي لإتاحة نسخة تجريبية ليتسنى للزوّار تجربتها حصرياً واستكشاف مزاياها.

وتستعرض “السعودية” خدمة المحفظة الرقمية GovClick التي تمكّن القطاع الحكومي من إصدار وإعادة إصدار التذاكر الحكومية وكافة الخدمات الأخرى لما بعد البيع بكل سهولة من خلال منصة رقمية موحدة.

وأوضحت مساعد المدير العام للتحول الرقمي بمجموعة السعودية منال الشهري أهمية المشاركة في هذا المؤتمر الدولي باستضافة المملكة والتي أضحت وجهة لإقامة أبرز الأحداث في مختلف المجالات، مشيرة إلى أنها تأتي في الوقت الذي يجري فيه تنفيذ العديد من مبادرات مشروع التحول الرقمي في مختلف القطاعات والذي يعتبر أحد مرتكزات العصر الجديد ويستهدف تطوير الخدمات المقدمة للضيوف وإدارة العمليات التشغيلية بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights