المسؤولية المجتمعية

«العاصمة الإدارية» تستقبل ذوي القدرات والهمم

نظمت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، جولة إرشادية وزيارة استكشافية لعدد 50 شخصا من ذوي الهمم، تعد هذه الجولة هي الثانية ضمن خمس زيارات تنظمها الشركة للأشخاص ذوي الهمم ترتيباً على احتفالية “قادرون باختلاف” والتي تم تنظيمها بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بدور ذوي الهمم ودمجهم في كافة مناحي الحياة.

خلال الجولة تم زيارة العديد من المعالم الحضرية والمشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل الحي الحكومي وساحة الشعب ومنطقة ساري العلم ومسجد مصر والكاتدرائية. كما أتيحت لذوي الهمم فرصة فريدة لاستكشاف هذه المعالم عن كثب والتعرف على إمكانياتها.

وفي هذا السياق صرح المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ” نفخر بأن نكون جزءًا من هذه الجهود النبيلة، ونسعد بتقديم التجربة الفريدة لذوي الهمم من خلال زيارتهم لمشاريعنا العمرانية الضخمة، موضحا أن الشركة حريصة على تنظيم زيارة ثالثة ورابعة تنفيذا لتوصيات السيد الرئيس.

وأضاف عباس قائلا “نحن ملتزمون بتوفير بيئة ملائمة ومرافق متكاملة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع وأهمهم ذوي القدرات والهمم، وسنواصل العمل بجدية لضمان تحقيق التكافل الاجتماعي وتعزيز دورنا في اندماجهم مع المجتمع وذلك وفقا لتوجهات الرئيس السيسي.

ومن ناحية أخري أعرب ذوي الهمم عن سعادتهم بزيارة واستكشاف المزيد عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد من أكبر المشروعات القومية.

في سياق متصل تُظهر هذه الزيارة حرص الدولة المصرية على دمج ذوي الهمم وتمكينهم، وفتح آفاق جديدة لهم للمشاركة في بناء مستقبل مصر.

كما تُظهر التزام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بتصميم مشاريعها العمرانية لتكون شاملة ومتاحة للجميع، تعكس مبادئ التكامل التي ترسيها الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights