شركات

الغرير للاستثمار تعزز مكانتها بين «أفضل أصحاب العمل» للعام الثاني

أعلنت شركة الغرير للاستثمار التي تُعدّ واحدة من أكبر مجموعات الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حصولها على جائزة “أفضل صاحب عمل” في الدولة للعام الثاني على التوالي.

وتؤكّد هذه الجائزة التزام المجموعة المستمر بتعزيز بيئة مناسبة ومحفزه لتنمية وتطوير الموظفين، بما ينسجم ويتوافق مع الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة (SDG 8) المتمثّل في توفير العمل اللائق وتعزيز النمو الاقتصادي.

ويتمّ تكريم المنظمات والجهات والشركات بهذه الجائزة اعتماداً على البرنامج المعد من قبل معهد “أفضل أصحاب العمل” (Top Employers Institute) الذي يقوم بدراسة آراء الموظفين عبر استطلاعات رأي تغطي ستة مجالات للموارد البشرية التي تشمل 20 موضوعاً منها استراتيجية الأفراد وبيئة العمل واستقطاب المواهب، والتعلم والتنوع والمساواة والشمول والرفاهية، وغير ذلك.

كما يعكس تكريم شركة الغرير للاستثمار شهادة على جهودها المستمرة لدعم كوادرها البشرية وإطلاق طاقات موظفيها وإمكانياتهم الكاملة، وتعزيز مهاراتهم ومواهبهم، إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن آرائهم وأفكارهم بما يسهم في ترسيخ بيئة عمل تفاعلية تتميز بالمرونة والشفافية والتعاون بين الجميع لتحقيق أهداف العمل.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال جون يوسيفيديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير للاستثمار: “نفخر بتكريمنا كأفضل صاحب عمل للعام الثاني على التوالي، وننظر إلى هذا الإنجاز بوصفه شهادة تعكس التزامنا الراسخ تجاه أغلى مواردنا، وهم موظفينا الذين نعدّهم جزءاً من نجاح مسيرتنا باعتبارنا واحدة من أبرز الشركات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونؤكّد على استمرار جهودنا في تعزيز مكان عمل متنوّع وشمولي يتمتّع كل فرد فيه بالرعاية والدعم والإهتمام لتحقيق النموّ الذي نتطلّع إليه. نعتزّ بهذه الجائزة التي تمنحنا المزيد من التحفيز للحفاظ على بيئة عمل يشعر فيها موظفونا بالإلهام والدعم والتمكين لتقديم أفضل ما لديهم”.

وفي إطار حرص المجموعة على تمكين موظفيها ودعمهم طوال مسيرتهم المهنية، قامت منذ بدء رحلة التحول الخاصة بها قبل ثلاث سنوات، بدمج نموذج  “Fit for Future” في استراتيجية تطوير المواهب لديها، حيث يركز البرنامج، الذي يتماشى مع التزام المجموعة بدعم الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، على رعاية مهارات الموظفين ودعم  تطورهم المهني.

وتلتزم الغرير بتوفير بيئة مناسبة للتنمية  والتطوير المستمر، من خلال مجموعة قوية من البرامج المصممة لتنمية المواهب وتحفيز  النمو المهني، وفي هذا الإطار شارك 60 موظفاً في برامج تطوير و إعداد قادة المستقبل   التي تم إطلاقها مؤخّراً، وأتمموا  حتى الآن ما يزيد على 6000 ساعة تعليمية.

كما أتاحت المجموعة  لموظفيها الإداريين إمكانية الوصول إلى “LinkedIn Learning”، والذين  قاموا بالإنضمام الى أكثر من 12000 دورة  تعليمية منذ أبريل 2023.

وتزامناً مع ذلك، يأتي برنامج التوطين الفعال الذي تعتمده المجموعة ليؤكّد على التزامها بدعم ورعاية المواهب الوطنية، وتعزيز تنوع الكوادر البشرية لديها وتمكين المواطنين الإماراتيين من تحقيق النجاح المهني ضمن المجموعة. وقد استطاعت الغرير تحقيق ذلك من خلال مبادراتها الداخلية وتعاونها الاستراتيجي مع مختلف الجهات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار تعليقه على تكريم الغرير بهذه الجائزة، قال ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمعهد أفضل أصحاب العمل (Top Employers Institute): “استحقّت الغرير للاستثمار هذا التكريم للعام الثاني على التوالي بفضل التزامها الراسخ تجاه موظفيها. فقد أظهرت الفارق الذي يمكنها إحداثه في حياة الناس من خلال تعزيز بيئة تشجع النمو والتعبير عن الأفكار، وترسيخ ثقافة الانفتاح والشمولية. نحن فخورون بالاحتفال بالغرير كأحد أفضل أصحاب العمل لعام 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتؤكد هذه الشهادة من جديد هدف الغرير المتمثل في دعم جهود التغيير الهادف من خلال “تعزيز جودة الحياة” في المجتمعات التي تخدمها. وانطلاقاً من رؤيتها لتقديم الأفضل، على الصعيدين الداخلي والخارجي، قامت الشركة العائلية المعروفة بتهيئة بيئة تشجع الابتكار وتدعم الأفكار من خلال التعاون والشراكات المثمرة والبنّاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights