سيارات

الغرير للسيارات تفوز بثلاث جوائز مرموقة في مؤتمر «إكسيد» بالصين

حصدت الغرير للسيارات، التابعة لـ”مجموعة الغرير“، إحدى الشركات العائلية المتنوعة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثلاثة ألقاب مرموقة في مؤتمر “EXEED” الدولي السنوي للوكلاء لعام 2024، الذي عقد في 29 أبريل 2024 في مدينة ووهو الصينية، الواقعة في مقاطعة آنهوي.

وفازت الغرير للسيارات بجوائز “Top Exceeder” و”Forerunner” و”Best Cooperation”، تقديراً لإنجازاتها المتميزة في المبيعات والتسويق في السوق الإماراتية خلال العام الماضي.

وقد نجحت الشركة بتحقيق هذا الإنجاز بفضل التزامها بالتميز والمسؤولية، منطلقة من الهدف العام لعلامة الغرير التجارية وهو “تعزيز الحياة”. وباعتبارها الموزع الحصري لشركة “إكسيد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل الغرير على الترويج للعلامة التجارية المتميزة للسيارات بين المستهلكين الباحثين عن الجودة من خلال دمج الحملات الإعلانية الرقمية، واختبارات القيادة المجانية، وفعاليات مراكز التسوق الفاخرة في كلّ من دبي وأبوظبي والشارقة.

ويأتي هذا الفوز في أعقاب إنجازات مهمة أخرى حقّقتها الغرير في عام 2024، تشمل طرح سيارة “2024VX SUV ” المرتقبة، وافتتاح صالة عرض جديدة وحديثة في أبوظبي.

تسلّم الجوائز جون إيوسيفيديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير، من قبل تشين تشاو، نائب رئيس شركة إكسيد الدولية، وعلّق على الفوز قائلاً: “نفخر بهذا التكريم لجهودنا في التعاون الاستراتيجي وتسويق العلامة التجارية الرائدة لإكسيد، ضمن سوق السيارات المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونؤكّد التزامنا بتعزيز جودة الحياة وتلبية متطلبات عملائنا، بما يحقّق تطلعاتهم ويتجاوز توقّعاتهم”.

وكان مؤتمر “إكسيد” الدولي السنوي للوكلاء لعام 2024 الذي عقد تحت عنوان “طاقة جديدة، بيئة جديدة، عصر جديد” جزءاً من معرض بكين الدولي الثامن عشر للسيارات الذي عقد في الفترة من 25 أبريل إلى 4 مايو 2024 تحت مسمّى “Auto China 2024”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights