أخبـار

«الكندي للسيارات» و «إكس كواري» يجددان شراكتهما

أعلنت شركة الكندي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات جي إم سي وشيفروليه في دبي والإمارات الشمالية وكاديلاك في الإمارات العربية المتحدة، عن تجديد شراكتها مع حديقة إكس كواري لمغامرات القيادة على الطرق الوعرة.

ووفقاً لهذا التحالف الاستراتيجي ستزود شركة الكندي للسيارات “إكس كواري” بسيارتين الأولى من نوع شفروليه “تاهو Z71” والأخرى من نوع شفروليه “سيلفرادو تريل بوس”، وسيتم استخدام السيارتين لأغراض التدريب والتعليم وستكونان في نفس الوقت متاحتان أيضًا لزوار الحديقة للاستمتاع بتجارب الركاب.

وقد أشار مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، في تعليقه على الشراكة بالقول، “من دواعي سروري البالغ الإعلان عن تجديد عقدنا مع حديقة إكس كواري لمغامرات القيادة على الطرق الوعرة، في الوقت الذي أثبتت فيه شفروليه “تاهوZ71” وشفروليه “سيلفرادو تريل بوس” قوتهما أثناء الانطلاق بهما على الطرق الوعرة، خاصة لأغراض التدريب والمغامرة، كما أنهما توفران للسائقين المبتدئين مزايا الاستمتاع بالتكنولوجيا السهلة و السلسة “.

ستوفر حديقة إكس كواري تجارب مشوقة مقدمة من شفروليه بما في ذلك سباق التحدي لسيارات الدفع الرباعي (4×4) ربع السنوي حيث سيتنافس مجتمع عشاق الطرق الوعرة في الإمارات على تتويج بطل سباق الكثبان الرملية. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة الكندي للسيارات بإطلاق سباق سنوي لتحدي سيارات الدفع الرباعي (4×4) المعدلة لعشاق السيارات الخاصة لاختيار وحش الصحراء المطلق.

إلى جانب ذلك، ستقوم “إكس كواري” بإطلاق أكاديمية الكندي للقيادة في الطرق الوعرة لمساعدة المبتدئين على عيش تجربة مفعمة بالتشويق والمغامرة، حيث تتمتع سيارات شفروليه تاهوZ71 بواحد من أكثر أنظمة التعليق تطوراً وتعقيداً من خلال الجمع بين عدة مزايا، مثل نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة ونظام التعليق الهوائي المتكيف رباعي الأركان. كما توفر شفروليه تاهو أداءً مذهلاً وقيادة فاخرة بفضل محركها القوي ECOTEC3 V8 سعة 5.3 لتر ونظام إدارة الوقود الفعال. وسيتم إجراء دورة تدريبية تتضمن ستة دروس بمعدل نصف يوم لكل درس وسيتم تقسيمها بين جلسات نظرية وعملية على مضمار العوائق في إكس كواري بحيث يتمكن السائقون من التعلم من خلال التجربة قبل الانطلاق بمفردهم.

وبهذه المناسبة، قال دانييل بيركوفر، الشريك الإداري في حديقة إكس كواري لمغامرات الطرق الوعرة: “إن الشغف بالمغامرة هو بمثابة القوة الدافعة لحديقة إكس كواري، ولذلك فإن تجديد شراكتنا مع شركة الكندي للسيارات يساعد في تطوير رؤيتنا لصنع مغامرة جديدة ووجهة لسباقات الطرق الوعرة في الشرق الأوسط. واحتفالاً بذكرى شراكتنا، فإننا نقدم لعملائنا عدداً كبيراً من التجارب والأنشطة المثيرة، كما أننا نتطلع إلى فترة جديدة أخرى من التعاون المثمر مع شركة الكندي للسيارات وإلى مزيد من النجاح خلال السنوات القادمة من خلال هذه الشراكة”.

ويمكن الآن لعملاء شركة الكندي للسيارات الاستمتاع بتجربة سفاري الصحراء باستخدام سيارة شيفروليه تاهوZ71 بمناسبة تجديد الشراكة مع إكس كواري. وسيتمكن الضيوف من تسلق قمة جبل الفاية للاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء غروب الشمس، والتي يتخللها ممرات وعوائق وعرة، قبل أن يقوموا بزيارة بعض أكبر الكثبان الرملية في صحراء الإمارات، مثل صخرة الأحفور وصخرة الجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights