شركات

اليابان الدولية للتبغ JTI تحصد جائزة أفضل صاحب عمل للعام السابع على التوالي

حصدت شركة اليابان الدولية للتبغ JTI مصر جائزة أفضل صاحب عمل لسنة 2023 للعام السابع على التوالي، والتي تثّمن جهود الشركة في توفير بيئة عمل مثالية لموظفيها.

وتعليقًا على الجائزة، قالت ماريانا مجدي، المدير العام لشركة اليابان الدولية للتبغ JTI مصر: “منذ بداية تواجدنا بالسوق المصرية في عام 2013، تهتم الشركة بسلامة موظفيها وتطورهم، إلى جانب، تعزيز مبادئ التنوع، والمساواة والشمول بين الموظفين”.

مضيفة: “نشعر بالفخر للفوز بالجائزة للعام السابع على التوالي، مما يعكس القيمة الكبيرة التي توليها الشركة للعمالة المصرية التي تتميز بمهارات فريدة، ويؤكد لموظفينا المستقبليين تفرد بيئة العمل بالشركة. إن هذه الشهادة هي عنصر رئيس في الجذب والحفاظ على أفضل الكوادر بالسوق”.

تضمن شركة اليابان الدولية للتبغ JTI مصر حصول موظفيها وعائلاتهم على أفضل دعم، بفضل إتاحتها فرص متساوية للوالدين في الحصول على إجازة لقضاء بعض الوقت مع مولودهم الجديد وتوفير أحسن رعاية له.

كما تطّبق الشركة تدابير عمل مرنة تسمح للموظفين باختيار المكان، والوقت والكيفية المناسبة للعمل. كما تقدم إدارة الموارد البشرية بالشركة دعماً كبيراً للفئات الأقل تمثيلاً بما يتضمن زيادة تولّي السيدات للمناصب القيادية.

وأعربت مدير عام الشركة عن سعادتها بمساهمة المبادرات المختلفة التي أطلقتها JTI مصر في الارتقاء بظروف معيشة الموظفين وتوفير الفرص وبيئة العمل الملائمة لهم، ما يدعم تطور مستقبلهم المهني. وجدير بالذكر أن شركة اليابان الدولية للتبغ JTI هي واحدة من بين 17 شركة فقط عالميًا التي حصدت جائزة أفضل صاحب عمل، فيما احتلت الدول الإحدى عشر، التي تتواجد بها الشركة، المرتبة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights