شركات

انضمام اللاعبين عرفة ناصر ومحمود حنفي لبرنامج inDrive لدعم السائقين ذوي الهمم

أطلقت إندرايف inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، برنامج لدعم السائقين من ذوي الهمم المسجلين لدى التطبيق وهما عرفة ناصر ومحمود حنفي لاعبا كرة القدم للساق الواحدة من خلال منحهما مميزات خاصة ومكافأة عن التفاني في العمل لدى التطبيق بالرغم من تحدياتهم الصحية.

وفي ديسمبر 2023، قررت إندرايف inDrive توسيع نطاق برنامجها الجغرافي في الشرق الأوسط والخاص بدعم السائقين من ذوي الهمم وذلك بعد مساعدة السائق بدر الدين من مدينة طنجة المغربية والمسجل لدى التطبيق ليتم إطلاق المبادرة في مصر وضم كل من عرفة ناصر ومحمود حنفي إلى هذا البرنامج منذ أيام.

وما لا يعرفه الكثيرون عن عرفة ناصر ومحمود حنفي أنهما بجانب عملهما لدى التطبيق كسائقين، هما في الأساس لاعبين كرة القدم للساق الواحدة، وهو ما يعكس حرصهما على تحقيق التوازن بين حياتهما المهنية والرياضية.

وفي هذا السياق، صرح معتز توبة، مدير تطوير الأعمال لـ إندرايف inDrive في الشرق الأوسط: “بالتأكيد، يمكن لمثل هذه المبادرات من inDrive أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على حياة السائقين الذين يواجهون تحديات قاسية، وخاصة أولئك الذين يتعاملون مع التحديات الصحية. كما أن تقديم الدعم العملي مثل المكافآت والهدايا المجانية يبعث برسالة قوية تعبر عن الشمولية والتضامن الذي نكنه لهؤلاء المجتهدين ويظهر مدى التزامنا بدعم احتياجاتهم العملية والشخصية”.

وأضاف توبة: “نأمل أن من خلال تقديم مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي نقوم بها أن يكون لمبادرة إندرايف inDrive دور في إحداث تأثير إيجابي وتشجيع الشركات الأخرى على التفكير في اتخاذ خطوات لإحداث تأثير إيجابي في حياة أشخاص آخرين”.

توفير بيئة عمل تتسم بالشمولية والتنوع: تهدف إندرايف inDrive من خلال بدر الدين وعرفة ناصر ومحمود حنفي جذب وتشجيع سائقين آخرين من ذوي الهمم للانضمام إلى التطبيق في مصر، والتي تُعد واحدة من أهم أسواق الشرق الأوسط، حيث أن هذا البرنامج مخصص للأشخاص القادرين على قيادة السيارات بشكل جيد – على الرغم من التحديات الجسدية – بهدف تحقيق مكاسب مادية لتوفير مطالب الحياة اليومية.

وجدير بالذكر أن إندرايف inDrive تدعم الأشخاص ذوي الهمم في إطار المشاريع الرياضية غير الربحية من خلال مبادرة Your Pace بالتعاون مع أشهر السباقات في مصر وآخرها سباق Unstoppable الذي أقيم في مصر في شهر ديسمبر الماضي وضم 650 مشاركًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights