جديد التقنية

ايديال ستاندرد تُطلق «برنامج سينجولر».. تجربة رقمية جديدة

أطلقت شركة ايديال ستاندرد “برنامج سينجولر” وهو برنامج جديد للتصميم والمواصفات ويمكن استخدامه عبر الإنترنت. تم تطوير البرنامج خصيصًا لمساعدة المصممين والعملاء في عملية اختيار منتجات الحمامات وتصميم كل ما يتعلق بها ومستلزماتها.

يمكن إستخدام البرنامج للتصميم في كافة القطاعات بما فيها القطاعات السكنية، الضيافة، الحمامات العامة، وقطاع الرعاية الصحية حيث يساعد البرنامج المهندسين المعماريين، والمصممين، والمخططين، وعمال التركيب، والمستخدمين من تصميم الحمام بسهولة وذلك باستخدام محفظة منتجات شاملة تحتوي على أكثر من 12,000 منتج.

يقدم “برنامج سينجولر” للمستخدم تجربة سهلة ومميزة في عملية اختيار المنتجات، ويعطي المستخدم الثقة والقدرة على تصميم مساحات جميلة وعملية بطريقة سهلة وبسيطة وبأسرع وقت ممكن.

بينما يقوم المستخدمون باختيار منتجاتهم، يقوم البرنامج باقتراح المنتجات المطلوبة لإكمال التصميم. تتميز هذه الاقتراحات بتصاميم تتناسق بشكل سلس من حيث المظهر والأبعاد مع المنتجات التي تم اختيارها.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن الإلهام، يقدم “برنامج سينجولر” مجموعة واسعة من التصاميم المُعدة مُسبقًا والمجهّزة بالمنتجات اللازمة لإكمال تصميم الحمام بأسلوب متميز وفريد.

يستفيد المستخدمون المسجلون في البرنامج من مزايا إضافية، بما في ذلك حفظ المنتجات المفضلة، وادارة عدد غير محدود من المشاريع، والقدرة على مشاركة المشاريع بسهولة والتعاون مع الآخرين.

ويمكن للمستخدمين، بمجرد الانتهاء من التصميم، من تنزيل بيانات المشروع بسهولة، والتي تتضمن معلومات مفصلة عن المنتجات بالإضافة إلى جميع الوثائق التي يطلبها المصممين المحترفين مثل نشرة المنتج، والخصائص البيئية له، وملفات BIM، والكثير غيرها.

لقد تم ابتكار نهج سينجولير من قبل ايديال ستاندرد لضمان عملية تصميم سهلة ومرنة. مما يعني أن العملاء والمستخدمين لا يحتاجون إلا لمورد واحد للوصول إلى حلول حمامات مميزة وغير محدودة، وذلك عن طريق الاختيار من مجموعة كاملة تتضمن مختلف فئات المنتجات مثل الخلاطات، السيراميك، أثاث الحمام، مستلزمات الاستحمام، واكسسوارات الحمام.

يعتبر البرنامج من أحدث الأدوات ضمن نهج سينجولر الفريد لدى شركة ايديال ستاندرد والذي يهدف إلى تبسيط وتسهيل عملية توصيف وتصميم الحمام، عبر اختصار الوقت وتقديم محفظة منتجات شاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights