مال و أعمال

«بلتون» توقع أول إتفاقية تخصيم مع «المصرية للاستيراد والتصدير» بـ200 مليون جنية

وقعت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموا، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم (“الشركة”)، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، اتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه مع شركة المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير (“EGMED”)، أحد أكبر شركات توريد وتوزيع المعدات الطبية في مصر.

والجدير بالذكر أن الاتفاقية تعد انجازاً هاماً لأنها تمثل أول اتفاقية تخصيم لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، بعد حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إضافة نشاط التخصيم لخطوط أعمال الشركة في سبتمبر 2023. من خلال تلك الاتفاقية، سوف تقوم الشركة بتوفير التمويل اللازم لتغطية الاحتياجات اليومية لعمليات التشغيل الخاصة بـ EGMED.

وعقب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، قائلاً: “يسعدنا الاعلان عن إبرام أول اتفاقية تخصيم مع EGMED، وهو إنجاز هام لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم. هذا التعاون الاستراتيجي لا يمثل فقط بداية شراكة محورية مع EGMED ولكن أيضًا يرمز إلى خطوة مهمة في بناء وتعظيم محفظة التخصيم. تعزز هذه الاتفاقية التزام بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتقديم حلول مالية استراتيجية لشركة EGMED من خلال توفير التمويل الأساسي لعمليات التشغيل اليومية. وتؤكد هذه الشراكة على مكانة بلتون الاستراتيجية في السوق والتي سوف تمهد الطريق لتوسع محفظة التخصيم لدينا”.

ومن جانبه، اضاف عمرو شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة EGMED، قائلاً: “تمثل اتفاقية التخصيم مع بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم مرحلة مهمة في الإستراتيجية المالية لشركة EGMED. يؤكد هذا التعاون التزامنا بتأمين حلول تمويل مبتكرة لتسهيل عملياتنا اليومية وتعزيز مكانتنا في قطاع الرعاية الصحية. وتتماشى خبرة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم ونهجها الاستراتيجي مع رؤية EGMED، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستلعب دورًا محوريًا في النجاح المستمر والنمو لشركتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى