مال و أعمال

بلتون كابيتال توقع اتفاقية إطارية مع مجموعة كريف العالمية

وقعت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد البنوك الاستثمارية الأسرع نموًا، والتابعة والمملوكة بالكامل لشركة بلتون كابيتال، اتفاق إطاري للشراكة مع مجموعة كريف العالمية CRIF (“كريف”).

تُعد كريف مجموعة عالمية رائدة ومتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات المالية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المتقدمة لتطوير الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية.

تشمل الاتفاقية سبل التعاون التالية:

  • تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة
  • علوم البيانات والتحليلات الفنية
  • تقييم الجدارة الائتمانية
  • قواعد بيانات الأعمال

وذلك فى جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عقب كارلو جيراردى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كريف، قائلا: “يسعدنا التعاون مع بلتون كابيتال. هذه خطوة هامة بالنسبة لنا في تعزيز تواجد كريف في المنطقة. اعتماداً على خبراتنا العالمية في مجال التمويل الاستهلاكي وتحليل معلومات الأعمال وخبراتنا فى مجال تقييم الجدارة الائتمانية وخبرتنا بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، سنكون قادرين على تقديم الدعم والحلول ذات القيمة المضافة المصممة خصيصاً للأسواق الناشئة”.

وأفاد الدكتور إبراهيم صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون كابيتال: “تعتمد المنصة الاستثمارية لبلتون كابيتال على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة. يعد تعاوننا مع كريف خطوة هامة نحو ترسيخ خططنا في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمي في مختلف القطاعات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى