مال و أعمال

«بيتي» و «الأكاديمية العربية» يحتفلون بخريجي أول دفعة للإمداد والتموين

أحتفلت شركة بيتي للصناعات الغذائية، خلال هذا الأسبوع بتخريج أول دفعة من موظفيها الذين أكملوا البرامج التدريبية على قطاع الإمداد والتموين، والتي ضمت 155 خريجا من خلال البرنامج التدريبي لكلية النقل الدولي واللوجستيات في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والذي يأتي في إطار بروتوكول التعاون بين الطرفين والذي بدأ منذ نهاية العام الماضي. وأقيم الاحتفال الرسمي الذي حضره عدد من مسؤولي الطرفين بمقر الأكاديمية بمساكن شيراتون بالقاهرة.

وتماشيا مع التزام بيتي بتقدير موظفيها، تعتزم بيتي تطوير وتدريب وإعداد القوى العاملة لديها من خلال إطلاق أكاديمية قطاع الإمداد والتموين الخاصة بها في الفترة القادمة، وقد هنأ الدكتور عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي و المهندس محمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي والدكتور خالد السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الموظفين الذين أتموا بنجاح هذا البرنامج الأساسي، بحضور المهندس الرئيس التنفيذي للأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتور أحمد شرف.

وفي تعليقه على ذلك، صرح د. عمرو سالم، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة بيتي:”ان بيتى مؤمنة بتنمية مهارات وتطوير قاداتها وتوفير الدعم والتدريب المناسب لهم، وذلك لضمان استمرار نجاحنا وتحقيق أهدافنا المستقبلية. وايمانا منا بأهمية التدريب فأن شركة بيتى توفر أكثر من ٥٠٠٠ ساعة تدريب للزملاء في جميع المجالات لأكثر من ٥٥٠٠ فرد من عائلة بيتي ليتكون فريق العاملين في بيتي من مجموعة من الخبراء والمتخصصين”.

و اعرب عمرو سالم عن سعادته بهذه المناسبة التي تعد إنجازا كبيرا لفريق العمل في بيتي، وامتنانه للتعاون مع الأكاديمية قائلاً:” نفتخر بتدريب 155 موظف من بيتي وهي أول دفعة في هذا البرنامج، كما أتوجه بالشكر لعميد الأكاديمية والأساتذة لجهودهم، وجميع القيادات في بيتي لدعمهم ومعاونتهم المستمرة، والاستثمار في التدريب هو دائما استثمار مضمون لتحقيق الأهداف المستقبلية. وكجزء من بروتوكول التعاون ما بين بيتى و الأكاديميه البحرية فهذا يتضمن زيارات ميدانية و دورات تدريب لطلبة الأكاديمية و ذلك ايمانا من شركة بيتى فى تعزيز و نقل الخبرات الى الشباب الطموح”.

ومن جانبه أعرب م. محمود دويدار، مدير عام العمليات في بيتي: “يعد تطوير القيادات أمراً حاسماً للنجاح لأي شركة و يعد قطاع سلاسل الإمداد و التوريد و اللوجستيات من اهم و اكبر القطاعات فى شركة بيتى حيث أكثر من ٢٥ خط انتاج بأحدث تكنولوجيا للتصنيع أكثر من ١٠٠ منتج لأكثر من ٨٦ مليون مستهلك في جميع محافظات , اجمالي ١٣٦٠ اسطول شاحنات نقل وتوزيع لأكثر من ٣٢ مركز للتوزيع فى مصر”.

“وحيث تعد بيتي من أكبر الشركات في هذا السوق وفأننا نتطلع إلى الوصول لأعلى مستويات الدقة والإنتاجية، وخاصة في سوق تنافسي مثل سوق الألبان والعصائر في مصر، و ولتحقيق هذا الهدف تمت الشراكة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير برامج تدريبية وورش عمل متخصصة تستهدف تطوير مهارات القادة في الشركة. والتي نشهد اليوم تخرج 155 من الموظفين من خلال هذا البرنامج”.

ومن جانبه صرح الدكتور خالد السقطي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري: “نحن وشركة بيتي نعد شركاء في النجاح وهناك دائماً تكامل في العمل بين الصناعة والجانب الأكاديمي لتحقيق الأهداف المنشودة. وتمثل النماذج الناجحة كلها سواء على مستوى الصناعة أو التعليم نتاج شراكة بين المؤسسات الاكاديمية والصناعية. ونحن سعداء بالاحتفال بأول قصة نجاح لهذه الشراكة مع واحدة من الشركات التي نعتز بها وهي شركة بيتي التي تتميز بالجودة والعلامة التجارية الموثوقة والادارة وفريق العمل الذي كان لديهم إرادة وعزم لتحصيل العلم والتدريب وتحقيق النجاح”.

ويأتي هذا التعاون في إطار جهود شركة بيتي لدعم موظفيها وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية من خلال برامج تدريبية متخصصة تم اعدادها من قبل أساتذة الأكاديمية يتضمن تحصيل كل متقدم على عدد من مواد تغطي مجالات تخطيط المخازن والمستودعات، وإدارة الشحن الدولي، وإدارة قطاع الإمداد والتموين، وإدارة المخزونات، فضلاً عن إدارة التوزيع. سعيا لتعزيز الكفاءة الفنية ونقل المعرفة لفريق قطاع الإمداد والتموين ، ويأتي تخريج هذه الدفعة ضمن برنامج التدريب والتعاون بين بيتي والأكاديمية الذي بدأ منذ نهاية العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights